كشف شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، عن الاتصال التليفوني الذي جمعه مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، بعد رحيله للاحتراف بنادي فينورد الهولندي.

وأعلن إكرامي الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، لرغبته في اللعب بصفة أساسية، حيث سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الآن التوقيع لأي ناد آخر، والانتقال له في صفقة انتقال حر.

وأضاف شريف إكرامي خلال استضافته ببرنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار" اليوم: "اتصلت بـ محمود الخطيب وعرضت عليه العودة للأهلي أثناء فترة فينورد، وقال إنه سيتشاور مع مانويل جوزيه ثم يرد علي".

تابع: "بعد أسبوع اتصلت به، وكان رد جوزيه إنني بعيد عن اللعب منذ فترة، وأريد حارس جاهز".

وواصل: "الزمالك لم يفاوضني في ذلك التوقيت، وانضممت لنادي الجونة، وتحدث معي وكلاء كثيرون وكانت هناك عروض من الإسماعيلي واتحاد الشرطة وإنبي".

أوضح: "عندما خسر الأهلي في الكونفدرالية وأُقيل جوزيه، حسام البدري تولى المسئولية، وأنا وكنت وقعت للجونة وسافرت إلى هولندا لقضاء إجازة".

أشار: "فوجئت قبل عودتي بيومين بوالدي يتصل بي، وقال إن الخطيب تحدث معه ويريد أن أعود للأهلي، وأبلغت والدي أنني وقعت للجونة، وشعر بالصدمة وعاتبني على عدم تبليغه".

اختتم:" عدت لمصر وحدثت المفاوضات مع الأهلي ولكن لم نتفق، لأنهم رفضوا دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقدي مع فينورد، لذلك المفاوضات لم تتم، شاركت مع الجونة 6 شهور، وبعدها تواصلوا معي ودفعوا الشرط الجزائي وعدت للأهلي".