أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، في وقت سابق عدم رغبته في عودة المهاجم المغربي وليد أزارو لصفوف المارد الأحمر لعدم الحاجة الفنية له.

وكان الأهلي قد أعارة وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري.

وحسم فايلر موقفه بشأن عودة اللاعب المغربي بشكل نهائي للقلعة الحمراء، بعد أن تلقى عروضًا من أندية خليجية بالإضافة لرغبة نادي الاتفاق في شراء اللاعب بشكل نهائي.

طالع أيضًا.. تقارير: وليد أزارو مطلوب بقوة في الدوري البلجيكي

وسلطت صحيفة "المنتخب المغربية" الضوء على موقف الأهلي مع اللاعب، وأشارت إلى أن المارد الأحمر يقف عائقا في وجه أزارو بعد أن رفض المدرب عودته، بالإضافة إلى عائق آخر وهو المقابل المادي الكبير الذي وضعه مقابل بيع المهاجم المغربي.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن نادي الاتفاق السعودي الذي يلعب له أزارو على سبيل الإعارة كان قد أعلن رغبته في شراء عقد اللاعب، لكن المطالب المالية قد تدفعه لصرف النظر عن انتدابه.

واستطاع أن يسجل المهاجم المغربي صاحب الـ24 عامًا 3 أهداف مع الاتفاق منذ قدومه في يناير وصنع هدفًا آخر، وحصل على ضربة جزاء، وهدد مرمى الخصوم 7 مرات، كما مرر 91 تمريرة ناجحة.