أفادت تقارير صحفية مغربية أن الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المُعار إلى الاتفاق السعودي يقترب من خوض تجربة احترافية جديدة بالدوري البلجيكي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر الأهلي إعارة وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر.

وأكد موقع "هسبورت" نقلًا عن مصادر سعودية، أن وليد أزارو أصبح مطلوبًا وبقوة من قبل العديد من الأندية أبرزها فريق بالدوري البلجيكي "لم يذكر اسمه" بعدما أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب بالصيف المقبل.

وأصبح رحيل أزارو عن الأهلي مسألة وقت وذلك بعدما رفض رينيه فايلر الإبقاء عليه في صفوف الفريق، بحجة عدم ملائمته للخطة التي يعتمد عليها المدير الفني للقلعة الحمراء.

وتابع أن وكيل اللاعب جلب له عروضًا للعب في الدوري البلجيكي، وأن أزارو سينتقل لأحد الأندية البلجيكية بدء من الموسم المقبل في حال توصل لاتفاق نهائي ورسمي مع النادي المهتم بخدماته.

من جانبه، أبدى المكتب المسير لفريق الاتفاق السعودي رغبته فى شراء عقد اللاعب عقب انتهاء إعارته نهاية الموسم الجاري، لكن نوايا النادى السعودي ستتحدد بشكل واضح بعد الاستماع لمطالب الأهلي المالية للاستغناء عن اللاعب نهائيا.