يرى صلاح محسن لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمعار لصفوف سموحة، أن الدوري المصري مستواه متوسط وليس قويًا، وأن مصطفى محمد ومروان محسن أفضل مهاجمين في مصر، ويملكان فرصة مع منتخب مصر".

وقال اللاعب الشاب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "تأجيل الأولمبياد ليس في صالحنا، كنا في أفضل حال ومستعدين بشكل جيد".

وأَضاف: "محمد صلاح ومحمد الشناوي إضافة لنا وشرف انضمامهما للأولمبياد ولكن الأمر يعود لشوقي غريب، اللاعبون المتواجدون  كانوا رجالًا ولا يوجد لاعب قصر في كل مباريات البطولة".

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد أصدرت قرارها بتأجيل منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي كان مقررًا لها صيف 2020، لتقام في التوقيت ذاته من العام المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

طالع أيضًا | وكيل لاعبين: حسام عاشور لا يرفض اللعب للزمالك.. وفتحي كان على أبواب ميت عقبة

وواصل: "رمضان صبحي كان له دور كبير في البطولة وكان له تأثير معنا، كان لديه حماس غير طبيعي مع المنتخب، رمضان لا يختلف عن الكباتن الكبار في الأهلي، إنما في منتخب مصر الأولمبي كابتن المنتخب ومتاح له كل شيء".

واستكمل: "كنت أتمنى خوض مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا الأخيرة حتى لو لم أشارك، لأنني كنت متواجدًا في خسارة الموسم الماضي".

وواصل: "مكافأة بطولة إفريقيا تحت 23 سنة لكل لاعب كانت حوالي 300 ألف أو نصف مليون جنيه، وهدفنا ننافس على الذهبية في أولمبياد طوكيو".

وتابع: "أريد للعودة للأهلي وسأرى الظروف المتاحة للناديين وقت تجديد الإعارة، وفق قرار الأهلي ولو هناك عرض من فرج عامر سيتغير الكلام وقتها، ولكنني أريد العودة للأهلي والانضمام للمنتخب من الأحمر".

وواصل: "أفضل أجنبي في الدوري، جونيور أجاي، وعلي معلول"، وبسؤاله عن أفضل أجنبي في الزمالك، أجاب: "مَن يلعب في الزمالك؟ لا يوجد لأنهم توانسة ومغاربة لا يتحدثون اللغة الإنجليزية، اللاعب الأجنبي بالنسبة لي هو الذي يتحدث الإنجليزية، وفرجاني ساسي لاعب جيد جدًا".

واختتم: "أفضل حارس مرمى في مصر، محمد الشناوي وأبو جبل".