أكد وكيل اللاعبين، سيد مرعي أن موضوع انتقال عبدالله السعيد للزمالك كان سيتكرر الموسم الماضي مرة أخرى عندما انتهى تعاقده مع بيراميدز، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور كان يرغب في ضمه بصفقة انتقال حر.

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "مرتضى منصور ممكن أن يتعاقد مع لاعب لا يريده، فقط من أجل أن الأهلي يريد أن يتعاقد معه، ولكن أمير نجله والمشرف على قطاع الكرة له وجهة نظر مختلفة، فهو يريد احتياجات الفريق".

وواصل: "أمير كان يريد عبد الله مثل مرتضى منصور، ولكن ما حدث أن نادي بيراميدز كان أسرع".

إسماعيل يوسف: هذان اللاعبان يخلفاني في الملاعب.. ومرتضى منصور يستشيرنا في قرارات الزمالك

وتطرق للحديث عن لاعب خط وسط الأهلي حسام عاشور قائلًا: "عاشور لاعب كبير ومثلما أعطى للأهلي، النادي أعطى له، وكسب 37 بطولة، كما أبلغني أنه يتبقي له 4 بطولات ويكون أكثر لاعب في العالم فاز بالبطولات، ويتخطى داني ألفيش".

واستكمل: "عاشور لديه عرضين في الإمارات، وإذا أرادت إدارة الزمالك عاشور فهي قادرة على ذلك وتقوم بضمه، وعلي حد علمي عاشور يريد أن يواصل اللعب، وهو ليس لديه مشكلة في اللعب للغريم التقليدي للأهلي،  لكن لم أخض معه في هذا الامر لحساسية الموضوع، عاشور حتى الآن لم يعط قرارًا، ولا يوجد أي اتصال مباشر بينه وبين إدارة الزمالك".

وأردف: "أحمد فتحي لاعب كبير جدًا، ولا يرد على كل ما يقال، بل يركز في عمله، موضوعه كان قد فشل مع نادي بيراميدز ثم عادت المياه إلى مجاريها بسبب تصريحات مرتضى منصور، بالرغم من أنه وقع لبيراميدز منذ فترة كبيرة في فبراير الماضي، أنا وكيل لاعبين ومتواجد في المجال".

واختتم: "فتحي كان على أعتاب نادي الزمالك هذه المرة، لكن مرتضى منصور حبًا في أحمد فتحي ظهر على قناة الزمالك وقال أرحب بفتحي وعاشور حال عدم رغبة ناديهما في استمرارهما، فعاد بيراميدز إلى المفاوضات مع فتحي، يجب على اللاعب توجيه جواب شكر لمنصور".