شارك يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في المزاح بين محمد صلاح مهاجم الفريق والمدافع الكرواتي وديان لوفرين.

بسبب فيروس كورونا وتوقف الدوريات في معظم أنحاء العالم وتحديدًا إنجلترا، يشارك يورجن كلوب مع لاعبيه التدريبات عبر الإنترنت، من خلال محادثات الفيديو الجماعية.

طالع أيضًا.. لوفرين: جائعون في ليفربول بفضل كلوب.. وسنواصل النمو أذا احتفظنا باللاعبين المهمين

وحسبما أفاد موقع "أنفيلد" الإنجليزي والمختص بأخبار نادي ليفربول، انضم محمد صلاح للمكالمة الجماعية، ووجه له يورجن كلوب سؤالًا بشأن ديان لوفرين.

وقال كلوب لـ محمد صلاح: "مو، أخبرني، هل ديان لا يزال يتواصل معك بما يكفي أم يتجاهلك؟"، ليرد محمد صلاح "لا"، ليعلق كلوب "لا حقًا؟ لا يتواصل معك أبدًا؟".

وأجاب صلاح: "اتصل بي مرتين لكنني لم أرد على مكالماته، لأنني كنت مشغولًا"، ليرد المدافع الكرواتي: "نعم، لأنك مهم للغاية".

كلوب وجه سؤاله لـ لوفرين: "هل كان هناك شيء هام اتصلت بسببه لوفرين؟، ليجيب الكرواتي: "نعم كان هناك العديد من الأشياء الهامة".

وعلق صلاح: "لا أعتقد ذلك، ديان لم يتصل للتحدث عن أي شيء مهم".

وواصل كلوب المزاح مع محمد صلاح موجهًا حديثه لمدرب اللياقة البدنية جاك روبنسون: "جاك، هناك منطقة على وجهك لا تنمو فيها لحية، أنظر إلى مو، هذه يمكن أن يُطلق عليها لحية".

ورد روبنسون: "سأحاول، أحاول أن تكون لدي لحية مثل مو".

المُزاح المستمر بين عناصر ليفربول، ليس بجديد على محمد صلاح وديان لوفرين، حيث إن الثنائي دائم المزاح منذ اليوم الأول لـ مو في أنفيلد رود بعد انضمامه في 2017.