أكد ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يمكن أن يصل إلى إنجازات أكبر خلال السنوات القادمة، تحت قيادة يورجن كلوب.

خلال العام الماضي، يورجن كلوب فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، بالإضافة لتحقيق 97 نقطة في الدوري وخسر اللقب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. رئيس برايتون: ليفربول يستحق لقب الدوري الإنجليزي.. ويجب إلغاء الهبوط إذا لم يستكمل الموسم

هذا الموسم يتقدم بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي ويحتاج 6 نقاط فقط لحسم اللقب الغائب منذ 30 عاما، ولكن تم إيقاف الدوريات بسبب فيروس كورونا.

وقال لوفرين في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "لقد قام كلوب بعمل رائع هنا منذ البداية، وأظهر للجميع أن لديه القدرات وأنه يعرف كيف يدير الفريق في اللحظات السيئة قبل الجيدة".

وأضاف: "النقطة الرئيسية، أننا لم نتوقف عن العمل، بقينا جائعين، هذا ما كان يؤكده دائمًا، أن نظل جائعين لتحقيق الإنجازات، نحن دائمًا جائعون وسنبقى هكذا معه".

وأشار: "بمجرد أن تجرب وجبة جيدة، تريد أن تجربها مرة أخرى، هذا ما يدفعنا دائمًا، نريد أن نظهر للجميع أننا نستطيع تحقيق الألقاب كل موسم".

وتابع اللاعب الكرواتي الذي يخوض عامه السادس مع ليفربول: المهم أن يكون هناك مزيج بين الشباب وأصحاب الخبرة، أعتقد أن لدينا هذا، وهذا التوازن الكبير يعود الفضل فيه لـ يورجن كلوب".

وأكمل: "اعتدنا على لعب النهائيات والمباريات الكبيرة، حتى عندما نكون متأخرين بهدف، نعرف ما يجب علينا القيام به، هذا هو السبب في أننا فريق متوازن".

وشدد: "إذا احتفظنا باللاعبين المهمين وجوهر الفريق وقوامه هنا لسنوات عديدة، فإننا سننمو بشكل كبير".

وأرسل الكرواتي رسالة بشأن فيروس كورونا: "إنها لحظة صعبة للجميع، ليست سهلة لنا شخصيًا، لم نعتد على ذلك، ولم يكن أحد مستعدًا، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو البقاء في المنزل والاستماع لنصائح الحكومة للحد من انتشار المرض".

واختتم: "كن إيجابيًا وأبق في المنزل وحافظ على صحتك، لأننا بحاجة لك ولأسرتك، ستكون لحطة فارقة عندما يعود كل شيء كالمعتاد".