أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأبيض لم يتفاوض لضم أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "لم نتفاوض مع فتحي هذا الموسم، كان ذلك قبل موسمين، وكان على وشك التوقيع، وأبدى موافقته ولكنه تراجع".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يواصل هجومه على حمدي النقاز: مضلل ومزور.. وذهب لناد سيئ

وأضاف: "فتحي كان سيحصل على مبلغ أقل قليلًا من عبد الله السعيد، لكنه تراجع في آخر يومين واحترمنا رغبته، والآن رحل لبيراميدز وهو لاعب كبير وأعطى للأهلي الكثير ولم يبخل بأي جهد، وحسبها لمستقبله ماديًا".

وتابع: إذا كنت مكان فتحي؟! بالنسبة لي أنا تربيت داخل الزمالك ومتواجد في النادي منذ 13 عامًا، لم أرتد أي قيمص سوى الزمالك ومنتخب مصر، لم أنضم لأي ناد، تختلف العصور، من وجهة نظري، مصلحته أنه أنضم للنادي الذي يؤمن له مستقبل أكثر، ولو كنت مكانه لاعتزلت في ناديّ".

واستطرد: "عبد الله السعيد لاعب كبير، ويختلف عن عماد متعب في التفاوض، الأول استغرق وقتًا خلال المفاوضات معه وأكثر من جلسة حتى تم التوقيع، هو حتى الآن من أفضل صناع اللعب في مصر وصفقته كانت أصعب من صفقة فرجاني ساسي".

واستكمل: "بالمناسبة لفرجاني لاعب يتمتع بسلاسة جميلة، وغير مطروح رحيله عن الزمالك".

وواصل: "حسام عاشور كان مطروحًا على مرتضى منصور، والمدرب هو الذي يأخذ القرار، واحتمالية انتقاله للزمالك صعبة".

واختتم: "أحسن لاعب وسط مدافع في مصر هو طارق حامد، ولا أحزن عندما يقال إنه أفضل لاعب وسط في تاريخ الزمالك، هو مثل أخي الصغير وأتمنى له يكون أفضل مني، وهذا لا يؤثر في".