أشاد عبد الكريم النفطي، لاعب الصفاقسي التونسي السابق، بالظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومواطنه علي معلول.

وكان معلول قد أدلى بتصريحات أمس وأكد فيها أن عبد الكريم النفطي كان قدوة له وتعلم منه الكثير. طالع التفاصيل.

وتواصل "بطولات" مع نجم الكرة التونسية السابق للتعليق على حديث علي معلول، ورد النفطي قائلًا: "معلول أخي الصغير أتمنى كل النجاح له وإن شاء الله نراه في البطولة الإنجليزية أو الإسبانية وحاليًا هو قدوة لكثير من اللاعبين".

وتابع: "أمنيتي لعلي معلول أن يحترف في أوروبا لأنني متأكد من نجاحه".

وأضاف: "بالتأكيد تشابه الثقافات سهّل على اللاعبين التوانسة التألق في مصر وخاصة الثقة في النجاح وهذا مهم في شخصية اللاعب، وهذا ما ساعد معلول وساسي والنقاز في مصر".

طالع أيضًا.. على معلول يكشف سبب الاستمرار مع الأهلي ورفض العرض السعودي الضخم

وعلق النفطي على رحيل حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، قائلًا: "دائمًا أمنية كل لاعب أن يخرج بصورة أفضل من النادي الذي يلعب له؛ ولكن الله أعلم بتفاصيل أزمة النقاز مع الزمالك".

وأردف: "نسخة ٢٠٠٦ من أفضل النسخ في دوري أبطال إفريقيا على مدار التاريخ من متعة وتشويق وبالتأكيد مباريات الصفاقسي والأهلي تكون قوية للغاية، نسخة ٢٠٠٦ استثنائية".

واستكمل: "من المؤكد أن التحكيم كان له دور في تحويل مسار البطولة من الصفاقسي للأهلي؛ ولكن في النهاية مبروك للأهلي هذه هي كرة القدم، ولا بد أن تكون الروح الرياضية هي السائدة".

وأتم: "بعد نهائي ٢٠٠٦ تلقيت عرضًا من الأهلي؛ ولكن رفضته لأن حلمي كان الاحتراف الأوروبي، ولو عاد بي الزمن سأوافق على عرض الأهلي".