تحدث علي معلول لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن كيفية قضاء فترة توقف النشاط الرياضي، مستعيدًا ذكريات تواجده في الصفاقسي التونسي.

وانضم علي معلول من صفوف الصفاقسي للنادي الأهلي خلال صيف 2016، بعد تتويجه بلقب هداف الدوري التونسي لموسم 2015-2016.

وقال علي معلول في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "أول أسبوعين تدربت في المنزل ولكن بعد ذلك مدير أحد الفنادق صديقي وفر لي ملعب ومكان مخصص للتدريب وأنا الآن في الفندق وأتدرب بشكل جيد".

وأكمل: "كل اللاعبين يتواصلون مع بعضهم ومتعاهدين أن نعود ونحن مستعدون بنسبة 100% لتحقيق طموح جماهير الأهلي".

وأضاف: "الجهاز الفني في تواصل مستمر مع اللاعبين من خلال برامج ترسل عبر تطبيق (واتس آب) ونحافظ على لياقتنا وأوزاننا وسنكون مستعدين حال استئناف النشاط".

وتابع: "كنت هداف الدوري في قطاع الناشئين، وكان قدوتي عبد الكريم النفطي النجم الكبير ولاعب الصفاقسي الأسبق، ومرحلتي في النادي الأهلي من المراحل الممتازة في حياتي".

وأوضح: "عبد الكريم النفطي كان يريدني أحترف في أوروبا وهذا كان حلمي، لكن أنا أقول له إني الآن في نادي مصنف من أكبر أندية العالم وليس إفريقيا فقط".

طالع | عرض أخير قبل التجميد.. الأهلي يحدد مبلغًا ضخمًا لشراء رمضان صبحي نهائيًا

وأردف: "كنت صغير في السن وأنا في الصفاقسي ولكني عاشرت اللاعبين الكبار واكتسبت منهم الخبرات الكبيرة".

وواصل: "أغلى لقب لي مع الصفاقسي هو الكونفدرالية أمام مازيمبي، ولم يكن أحد في تونس يتوقع أننا سنفوز بهذه البطولة ولكننا فعلناها".

وأوضح: "شهاب الليلي أحد أهم المدربين الذين تدربت معهم، وكان لديه شخصية جيدة وخلوق ويحترم اللاعب وهو أثر في مسيرتي وساعدني كثيرًا".

واختتم: "كان يجعلني حر في الملعب ويدعمني كثيرًا وعندما كنت أضيع ركلة جزاء كان يحفزني ويقول لي ستحرز القادمة ولا توجد أي مشكلة".