أكد صلاح ريكو، لاعب مصر للمقاصة الحالي والزمالك السابق، أن طارق حامد، لاعب وسط الأبيض هو أفضل لاعب وسط في الفترة الحالية.

وقال ريكو، خلال تصريحاته ببرنامج "بي أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، اليوم: "طارق حامد لاعب له شخصيته ولكنه ليس حريفًا".

تابع: "طارق حامد يجعل اللاعب الذي يجاوره يلعب بإريحية، فهو يلعب في مركز 6 ولذلك يجعل اللاعب الذي يتواجد في مركز 8 يلعب بحرية أكثر، هو بلغة الكرة (خدام ملعب)".

وعن تعمد طارق حامد العنف في الملعب، رد قائلاً: "هو لم يتعمد هذا ولكن أصبح رتم لعبه هكذا، فهو يضرب في الملعب غصبًا عنه".

واستكمل: "جونيور أجاي، مهاجم الأهلي، هو أفضل أجنبي في الدوري الممتاز هذا الموسم، بمقارنته بعلي معلول وأشرف بن شرقي وأوناجم هو أفضلهم وأحب طريقة لعبه".

وواصل: "أشرف بن شرقي فارق مع الزمالك بصورة كبيرة، رغم توقعي أن يتفوق محمد أوناجم ولكن بن شرقي (ركب في الملعب) وأصبح رقم واحد مع مصطفى محمد".

أكمل: "فرجاني ساسي قل عن الموسم الماضي بسبب الإصابة مع منتخب تونس ولكن أتوقع أن فترة التوقف الحالية تجعله يعود مرة أخرى".

واختتم: "هناك العديد من الأسباب التي جعلت مستواه يتراجع وأهمها الثقة الزائدة التي حصل عليها من جماهير الزمالك ولكن من الممكن أن يراجع نفسه خلال هذه الفترة ليعود لمستواه مرة أخرى".