توقع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماوريسيو ساري، موقف الدوري الإيطالي من العودة مرة أخرى في حالة استقرار الوضع بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وتوقفت بطولة الدوري الإيطالي في بداية شهر مارس الماضي، بسبب تفشي العدوى بين الأفراد في أكثر من مدينة إيطالية على مدار الأسابيع الماضية، في محاولة للحد من الاختلاط.

اقرأ أيضًا.. ساري يعترف: افتقد الدوري الإنجليزي!

ماوريسيو ساري

وتحدث ساري عن الأمر في تصريحات لقناة ناديه الرسمية على موقع "يوتيوب" وقال: "أتمنى أن يتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا واللعب في روما، وأرحب بالذهاب إلى أي مدينة أوروبية أخرى من أجل دوري الأبطال".

وأضاف: "لا أعمل كثيرًا في الوقت الحالي، وكل ما أركز عليه هو مشاهدة بعض المباريات القديمة من أجل تكوين بعض الأفكار المختلفة مثل مباريات ميلان مع أريجو ساكي، الفريق الذي أعتقد أنه كان يسبق زمنه بـ 20 عامًا".

وتابع: "أعتقد أننا سنعود مرة أخرى للعب المباريات في الصيف، لذلك أركز أيضًا على أمور أخرى بعيدًا عن كرة القدم".

ودافع ساري عن يوفنتوس واتهام البعض له بمجاملة الحكام في إيطاليا، وقال: "أنظروا إلى الأرقام، وستعرفون الحقيقة، هناك من يرى الأشياء من جانبي الحب والكراهية".

وأتم: "لقد سمعت إهانتي من قبل البعض في نابولي وأيضًا في تورينو خلال إحدى مباريات فيورنتينا لقد كانوا يسبونني بوالدتي، ولكن عندما تتعرض للهجوم من الخارج تصبح أقوى من الداخل".