اعترف ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بأن لديه علاقة متضاربة مع لاعبي تشيلسي ولن يعيش أبدًا في إنجلترا لكنه يفتقد الدوري الإنجليزي الممتاز.

قاد ساري تشيلسي إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا وفاز معهم بلقب الدوري الأوروبي في 2019-20، لكنه عاد سريعًا إلى إيطاليا مع يوفنتوس الصيف الماضي.

المدرب البالغ من العمر 61 عامًا قال لقناة يوفينتوس الرسمية على "يوتيوب": "كلما صعدت السلم، زادت صعوبة بناء علاقات شخصية مع لاعبيك".

وأضاف: "إن محيطك يتغير كثيرًا ويستغرق بناء هذه العلاقات وقتًا أطول، وكان لدي علاقة متضاربة مع اللاعبين في تشيلسي، ولكن عندما أخبرتهم أنني سأغادر، بكى الكثير منهم".

وتابع: "أتحدث كثيرًا عما يفعلونه بشكل خاطئ وأقل عن الأشياء الجيدة التي يقومون بها، وأعتقد أن هذا له تأثير كبير، ولكن بعد ذلك يتعلمون أن يقدروك".

وأردف: "أطول العلاقات هي مع اللاعبين الذين لعبت معهم على الأقل، لذلك أعتقد أنهم يتعرفون عليك بمجرد استيعاب شخصيتك".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإيطالي: طورنا بروتوكولًا صحيًا لاستئناف النشاط.. ومن يريد إلغاء الموسم لا يحب كرة القدم

وأكمل: "أولئك الذين يفكرون في التقاعد من كرة القدم يطلبون مني أحيانًا نصائح حول كيفية التدريب".

وواصل: "يسألني البعض ما إذا كان بإمكانهم الانضمام إلى طاقمي لمدة عام، يأتي إليّ البعض لأسباب شخصية لأنهم واجهوا مشاكل مع زوجاتهم وأطفالهم، بمجرد بدء العلاقة يمكنك التحدث عن أي شيء".

على الرغم من أنه ليس من محبي أسلوب الحياة الإنجليزية، فقد اعترف مدرب نابولي السابق بأنه وقع في حب كرة القدم في إنجلترا: "لديك شعور بأن الشباب يحصلون على المزيد من الفرص في إنجلترا، وليس فقط في كرة القدم".

وأكد: "بعد قولي هذا، لن أعيش هناك أبدًا، ولكني أفتقد الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: "لم أسمع أبداً هتافاً ضد شخص داخل الاستاد في إنجلترا، ويجتمع المشجعون معًا في الخارج، والمنافسون يطلبون منك صورة، والملاعب تكون ممتلئة دائما مهما كانت المنافسة، إنه أمر رائع".