كشف محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، عن ما حدث مع أحمد ياسر لاعب الفريق بعد التصريحات التي أدلي بها الأخير منذ أيام.

وكان أحمد ياسر قد انتقد قيمة تعاقد أحمد فتحي مع بيراميدز، وحسين الشحات مع الأهلي وطارق حامد في الزمالك. طالع باقي التصريحات من هنا.

وقال الخولي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "تصريحات أحمد ياسر؟ لم تعجبني، وتناقشت في هذا الأمر مع عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي".

وتابع: "عبد الظاهر السقا قام بدوره وعنف اللاعب، لأنه من المفترض أن يتحدث عن نفسه فقط وليس زملائه سواء في الأهلي أو الزمالك".

وواصل: "لا يجب أن نقلل من أي أحد، وقد تكون تصريحاته لعدم خبرته، لأننا نغلق على لاعبينا ولا ندعهم يظهرون إعلاميًا كثيرًا".

وأكمل: "هناك غرامة مالية وقعت على اللاعب، بالتأكيد سيكون هناك اعتذار وأنا أعلم أنه خانه التعبير في ألفاظ قالها".

وأضاف عن فترة التوقف: "نحن النادي الوحيد الذي بدأ بمتابعة اللاعبين أون لاين، والجهاز الفني يتابعهم وحققنا نجاحات في هذا الشأن".

وعن تخفيض رواتب اللاعبين والجهاز الفني، قال: "بداية من شهر 4 الجاري قرر الجهاز الفني والإداري تخفيض الرواتب 50% وهم من طلبوا ذلك لحين انتهاء الأزمة".

واختتم: "بعد ذلك اتفق اللاعبون مع مجلس الإدارة على تخفيض 50% من رواتبهم لمدة 3 أشهر".

يذكر أن الأندية تسعى لتخفيض رواتب اللاعبين والجهاز الفني بسبب الأزمة التي يعاني منها الجميع لتوقف النشاط الرياضي بسبب الإجراءات الاحترازية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".