يرى الدولي السنغالي كيتا بالدي دياو، جناح نادي موناكو الفرنسي، أنّ مواطنه ساديو ماني جناح ليفربول، لن يبقى في الريدز إلى الأبد، وذلك بعد أنباء اهتمام ريال مدريد بضمه.

ساديو ماني يلعب دورًا رئيسيًا في سيطرة الريدز على الكرة في أوروبا، خلال المواسم الثلاث الماضية، حيث ساهم في تتويج حمُر الميرسيسايد بـ دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وبطبيعة الحال تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بالدي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "ساديو فتى عظيم، إنه يستحق الأفضل، متواضع ولم يعطه أحد أي شيء".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يصر على ضم ساديو ماني وليفربول يحدد بديله

وأضاف: "إنه يستحق المكانة التي وصل إليها، لم أتحدث مع ساديو عن مستقبله، ولا أعلم ما إذا كان سيغادر ليفربول في الصيف أم لا، ولكن أعلم أنه على ما يرام هُناك".

وواصل: "المدرب (يورجن كلوب) يحبه كثيرًا، لقد أعطى الكثير لليفربول، أعتقد أنّ يجب أن يأتي شيء جذاب للغاية ليغادر ليفربول، يجب أن يأتي فريق كبير ويعده بأشياء كثيرة للتفكير في الأمر".

ساديو ماني

اقرأ أيضًا.. جناح السنغال: العودة لـ برشلونة؟ حينما يصبح بيكيه رئيسًا للنادي!

وأردف: "رحيله عن ليفربول سيعتمد على أشياء كثيرة، أنا لا أعرف ما هو قراره، ولكن في غضون عام أو عامين قد يرغب في تغيير وجهته".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا أعتقد أنه سيريد البقاء في آنفيلد إلى الأبد، إنه فتى ذكي ويعرف ما هو جيد له وما عليه فعله، ووسائل الإعلام في مدريد، يتحدثون عن الكثير من اللاعبين".