حدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، شرطًا من أجل الموافقة على بيع مُهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند لنادي ريال مدريد الإسباني، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد يُعاني هجوميًا للموسم الثاني تواليًا مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، في ظل تراجع أداء كريم بنزيما وجاريث بيل، بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش؛ فضلًا عن إصابة الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو؛ لذا يريد التعاقد مع مُهاجم.

هالاند يقدم موسمًا أكثر من رائع، حيث تألق بقميص سالزبورج النمساوي، وكذلك بعد الانتقال لدورتموند، في يناير الماضي؛ ويسعى الملكي لضمه، حيث يرى المسؤولون في اللوس بلانكوس، أنه الوريث الشرعي لـ رونالدو.

اقرأ أيضًا.. بعد هالاند.. ريال مدريد يضع مدافع بوروسيا دورتموند ضمن اهتماماته

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن دورتموند يريد الحصول على خدمات أحد نجوم النادي الملكي، بجانب المبلغ المالي الذي سيدفعه ريال مدريد لضم هالاند.

وكشفت الصحيفة، أنّ أسود الفيستيفال يريدون الحصول على خدمات مواطن هالاند، مارتن أوديجارد، صانع الألعاب المُعار لنادي ريال سوسيداد.

مارتن أوديجارد

أوديجارد، تألق مع النادي الباسكي هذا الموسم، حيث شارك في 28 لقاء بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، لذلك يرغب دورتموند في ضمه.

اقرأ أيضًا.. انتقال هالاند إلى ريال مدريد يضع زيدان في مأزق

وأشارت الصحيفة إلى أنّ دورتموند يريد ضم أوديجارد، ليكون بديلًا للدولي الألماني ماركو رويس قائد الفريق.

وأوضحت الصحيفة، انّ دورتموند يريد ضم أوديجارد بأي طريقة حتى لو على سبيل الإعارة لمدة عامين مع خيار الشراء، كما حدث مع المغربي أشرف حكيمي والمُعار حاليًا لـ بوروسيا.