كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعزيز خطه الخلفي.

النادي الملكي يُخطط لموسم 2020/2021، حيث يرغب في ضم مُدافع في ظل تقدم قائد الفريق سيرجيو رامس في العمر.

راموس وصل لعامه الـ 34، وبدأ ريال مدريد في التفكير بضم لاعب جديد، ليأخذ دوره شيئًا فشيء، إلى جانب رافاييل فاران، وإيدير ميليتاو.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن النادي الملكي، يدرس إمكانية التعاقد مع الدولي الفرنسي دان أكسيل زاجادو مُدافع أسود الفيستيفال.

اقرأ أيضًا.. انتقال هالاند إلى ريال مدريد يضع زيدان في مأزق

 دان أكسيل زاجادو

وأوضحت الصحيفة، أن المسؤولين في النادي الملكي يضعون زاجادو ضمن قائمة المدافعين الذي يدرس ريال مدريد إمكانية التعاقد معها، حيث في النادي لديهم إعجاب كبير بقدرات صاحب الـ 20 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن القيمة المالية لـ زاجادو لن تكون مرتفعة، حيث لن يكلف خزائن اللوس بلانكوس أكثر من 31 مليون يورو.

زاجادو ليس المدافع الوحيد الذي يتواجد على رادار ريال مدريد مؤخرًا، حيث أبدى النادي كذلك اهتمامه بضم مواطنه دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج، والبرازيلي دييجو كارلوس مدافع إشبيلية؛ بالإضافة لمدافع ريفر بليت لوكاس مارتينيز كوارتا.

زاجادو لعب بشكل مُنتظم مع النادي الألماني هذا الموسم، ولكن إصابته بـ تمزق في أربطة الركبة، أبعدته عن الملاعب، حيث لم يخض سوى 20 لقاءً بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفًا وصنع مثله.