رد مرتضى منصور رئيس الزمالك على التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي سودوفا الليتواني بسبب ادعائه صدور حكم لصالحه بتغريم القلعة البيضاء.

وكان حمدي النقاز قد رحل عن الزمالك دون فسخ التعاقد بسبب تأخر النادي في دفع مستحقات اللاعب لمدة 4 أشهر.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك": "علمت أن حمدي النقاز اتصل في مداخلة مع أحمد شوبير المفروض بما إنه إعلامي أن يسمع من الطرف الثاني".

وأضاف رئيس الزمالك: "حمدي النقاز طلب فسخ تعاقده، اسألوا مواطنه فرجاني ساسي وسيخبركم أنه كان يريد العودة للزمالك وقبل الحذاء لكن رفضنا لأنه هارب وخائن وسنحصل على تعويض منه ولم يصل لنا أي خطاب من الفيفا".

وتابع: "نصر عزام (المحامي) يخرج كل أوراق الزمالك المرسلة من الفيفا لأننا أقلناه من النادي وأي شخص سيتطاول على القلعة البيضاء سنجعله يجلس في بيته".

وأوضح مرتضى أنه تقدم بشكوى ضد الأهلي لدى فيفا بسبب هتاف جماهيره ضد محمود شيكابالا لاعب الزمالك في مباراة السوبر الأخيرة بالإمارات.

وفي هذا السياق قال: "هناك قضية في الاتحاد الدولي بسبب الهتاف ضد شيكابالا في السوبر لن نترك حق لاعب عندنا".

وواصل: "عمرو الجنايني (رئيس اتحاد الكرة) الذي يظن أنه زمالكاوي قال إنه قبل رأس وليد سليمان (لاعب الأهلي) لأن محمد فضل روى له ما حدث مع اللاعب في مباراة السوبر، ألم تر يا جنايني ما تعرض له شيكابالا من إهانات عنصرية وسباب بأمه ولون بشرته أم أنك كنت في غيبوبة".

وأردف: "من الأولى؟ تقبيل رأس شيكابالا أم وليد سليمان البلطجي يا جنايني".

وواصل: " تتحدث ياجنايني عن مسابقات الموسم المقبل والأجانب.. هل حضرتك ستبقى في الموسم المقبل وأنت لا تعلم إن كان الموسم الحالي سيُستكمل أم لا".

وأتم: "لقد أعطيت الجنايني مهلة حتى يوم 14 أبريل وبعدها لن أكون معه، وأيضا محمد مصليحي وسمير حلبية وسيكون هناك 14 ناديًا على الاقل لن يكملوا الدوري".