يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع الدولي الإنجليزي، هاري كين مُهاجم نادي توتنهام هوتسبير، في نافذة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يعاني من ضعف هجومي في ظل تراجع مستوى كريم بنزيما، وعدم تأقلم لوكا يوفيتش المنضم في الصيف الماضي من فرانكفورت الألماني.

كين يملك عقدًا مع توتنهام حتى 2024، ولكن هداف الديوك اللندنية، اعترف أنه قد يرحل عن النادي (طالع ماذا قال؟).

الأمر الذي أغضب رئيس النادي دانييل ليفي، والذي ألمح إلى إمكانية بيعه هذا الصيف (طالع التفاصيل).

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المسؤولين في النادي الملكي، لا ينوى عرض أي مبلغ مالي على توتنهام من أجل ضم كين.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد سيعرض خدمات الثنائي الويلزي جاريث بيل جناح النادي الملكي، ولاعب توتنهام السابق، والكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب الفريق، على وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، مُقابل ضم كين.  

خاميس رودريجيز - جاريث بيل

بيل كان قريبًا من الرحيل في الصيف الماضي، بعدما أعلن زين الدين زيدان بشكل علني أنه لن يكون ضمن خططه، وأنّ من الأفضل له البحث عن نادٍ آخر.

وفشل انتقال جاريث إلى الدوري الصيني، ليبقى مع ريال مدريد، لكنه بعيدًا عن التشكيل الأساسي في معظم المباريات منذ بداية الموسم، وسيكون أول الراحلين في الموسم القادم.

بينما خاميس لم يُشارك كثيرًا هذا الموسم، حيث خاض 7 لقاءات فقط في الدوري الإسباني، وسجّل هدفًا وصنع مثله، ويُخطط للرحيل، بعدما فشل في اقناع زيدان.