أكدت إحدى الصحف الإنجليزية عن وجود علاقة سيئة في الوقت الحالي بين نجم فريق توتنهام هاري كين، ورئيس النادي دانييل ليفي، بسبب تصريحات اللاعب الإنجليزي حول مدى إمكانية استئناف الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت رابطة الدوري قد قررت توقف البطولة حتى 30 أبريل الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل أن تُعلن صعوبة استئناف المسابقة في الأول من مايو المقبل نظرًا لاستمرار انتشار الفيروس المميت.

وصرّح كين في وقت سابق بإنه من الصعب استكمال موسم الدوري الإنجليزي إذا استمر التوقف حتى شهر يوليو أو أغسطس المقبلين، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن تصريحات كين أثارت غضب رئيس توتنهام دانييل ليفي الذي يعيش أوقاتًا صعبة بسبب الديون المتراكمة على النادي، سواء بسبب بناء الملعب الجديد أو مشاكل مالية أخرى، إلى جانب الخسائر الاقتصادية المنتظرة حال إلغاء الموسم.

وأشارت إلى إنه فور إدلاء كين بتصريحاته، تلقى دانييل ليفي اتصالات من نادي مانشستر يونايتد للاستفسار عن مدى إمكانية الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وكان كين قد أكد في تصريحاته ذاتها بإنه قد يغادر توتنهام يومًا ما، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وأوضحت الصحيفة أن ليفي أكد لمانشستر يونايتد أن كين سيكون متاحًا في الميركاتو الصيفي المرتقب، ولكنه مقابل 200 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت أنه حتى إذا لم يتمكن مانشستر يونايتد من دفع المبلغ المطلوب نظرًا لقيمته الضخمة، إلا أن ما فعله دانييل ليفي يُعد مؤشرًا على عدم استمرار كين مع توتنهام في المستقبل البعيد.