استعاد نجم ليفربول، ساديو ماني، ذكريات الريمونتادا التاريخية التي حققها الفريق خلال مواجهة برشلونة في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد خسر مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة، في الكامب نو، بثلاثة أهداف دون رد.

وتمكنت كتيبة يورجن كلوب من تحقيق عودة تاريخية في مباراة الإياب في الأنفيلد، حيث فازت برباعية نظيفة.

شاهد ملخص المباراة

وقال ماني في تصريحات نشرتها شبكة " talksport" العالمية: "يمكنك أن تصدق ما حدث، ولكن في الوقت ذاته يراود ذهنك ألف سؤال، لأنه إذا فكرت في نوعية اللاعبين الذين ستواجههم، ميسي وسواريز وغيرهم، وتعتقد إنه يمكنك اللعب ضدهم وتسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف، فهذا صعب حقًا".

وأضاف السنغالي: "الشيء الوحيد الذي أخبرنا به كلوب قبل المباراة أننا سنلعب في ملعبنا وإنه فخور بنا، وإننا نستطيع القيام بذلك، فلماذا لا نحاول؟ إذا كانت الأمور ستحدث، فعليك تحقيقها".

 وواصل: "لذا علينا أن نحاول ونحاول ونحاول مرة أخرى، ومنذ بداية المباراة كانت جماهيرنا خلفنا، حاولنا الضغط، وعندما سجلنا الهدف الأول قلت لنفسي أن الأمر الآن أصبح ممكنًا، مازال من الصعب وصف ما حدث، ولكن في نهاية اليوم فزنا".

وتطرق ماني للحديث عن الركلة الركنية الشهيرة التي نفذها زميله ترينت ألكسندر أرنولد في تلك المباراة، حيث خادع الجميع ونفذها بطريقة سحرية استغلها ديفوك أوريجي وأحرز من خلالها الهدف الرابع.

وعن ذلك، قال ماني: "لم يكن هناك أي لاعب من برشلونة في حالة استعداد آنذاك، وأنا أيضًا! أرنولد لاعب لا يُصدق، وذكي وماهر للغاية، أعتقد إنه أحد أفضل اللاعبين في مركزه".