دافع رئيس جمعية اللاعبين المحترفين في مصر وأسطورة النادي الأهلي، مجدي عبد الغني، عن مهاجم منتخب مصر الأول ونادي أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، بعد الانتقادات القاسية التي تعرض لها في الفترة السابقة.

ويلعب كوكا بداية من شهر يناير الماضي مع أولمبياكوس على سبيل الإعارة من سبورتنج براجا، حتى نهاية الموسم الحالي، وكان يقدم مستوىٍ جيدًا مع الفريق اليوناني حتى تعليق المباريات بسبب فيروس كورونا.

ولكن كوكا يواجه انتقادات قاسية من قبل بعض الخبراء في كرة القدم داخل مصر وكذلك بعض الجماهير بسبب مستواه غير الجيد مع منتخب مصر كلما تم استدعاءه دوليًا.

اقرأ أيضًا.. كوكا يروي ذكرياته مع مدرب ولفرهامبتون في ريو آفي

مجدي عبد الغني

وتحدث عبد الغني عن كوكا في تصريحات نقلتها صحيفة "Gavros" اليونانية، وقال: "صحيح أن كوكا لم يقدم حتى الآن الأداء المنتظر منه مع منتخب مصر، لكنه مع أولمبياكوس يقدم أداءً مميزًا في اليونان، وحقق العديد من النجاحات كذلك مع سبورتنج براجا في البرتغال".

وتابع: "عندما كان كوبر مدربًا لمنتخب مصر، اعتمد على أسلوب دفاعي لم يساعد كوكا على التألق، ولكنه لم يستغل فرصته أيضًا مع خافيير أجيري المدرب السابق، لذلك علينا أن نتظر ونرى ماذا سيقدم مع المنتخب الحالي".

ويقود منتخب مصر الأول حاليًا، حسام البدري، والذي تم تعيينه في الربع الأخير من عام 2019 الماضي من أجل خوض غمار تصفيات أمم إفريقيا 2021 وتصفيات القارة للتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.