أكد محمد عبد الله لاعب الزمالك والأهلي السابق، والمدرب العام للإنتاج الحربي الحالي، إن إدارة القلعة الحمراء لم تتعامل بشكل جيد مع ملف الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور.

وكان أحمد فتحي أعلن الرحيل عن النادي الأهلي بانتهاء الموسم الرياضي الحالي، بعد فشل مفاوضات التجديد معه. طالع التفاصيل.

ولم يعلن حسام عاشور حتى الآن قراره بشأن الرحيل عن الأهلي أو قبول عرض مجلس الإدارة بأن ينهي مشواره الكروي داخل جدران القلعة الحمراء مع تقديم بعض العروض له. طالع التفاصيل.

وقال عبد الله خلال لقاء عبر فضائية "أون تايم سبورت": "الأهلي لم يتعامل بشكل جيد مع حسام عاشور وأحمد فتحي، بالنسبة للأول فإنه خدم النادي أكثر من 15 عامًا وابن من أبناء القلعة الحمراء، لم يكن هناك مشكلة لو جددت له الإدارة موسمًا آخر حتى لو لم يلعب ولكن تكريمًا لمشواره الطويل مع المارد الأحمر".

وتابع: "هل يضمن فايلر ألا يصاب أي لاعب، الأهلي وضع السيف على رقبة حسام عاشور إما أن يعتزل أو يرحل ويلعب لنادٍ آخر، القلعة الحمراء تعاملت بشكل خاطئ في هذا الملف".

وعن أحمد فتحي: "نفس الأمر معه، الأمر لا يتعلق بالماديات، المبلغ الذي عرضه الأهلي كان متقاربًا مع الذي عرض عليه، ولكن فايلر أوصل له رسالة معناها أنه لن يكون اللاعب الأول، والأخير يريد أن يشارك حتى يتثنى له المشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر".

وأضاف: "أن يخبره المدرب السويسري أنه لن يكون الرجل الأول هذا لا يصح، لأن اللاعب في وقتها سيكون في ذهنه أنه مهما اجتهد في التدريبات لن يلعب بشكل أساسي".

وأتم: "الخطأ لا يتجزأ، الإدارة كانت قد رتبت مع رينيه فايلر رحيل أحمد فتحي، وبناء على كلام فايلر للاعب وهو أنه سيكون رقم 2 فقد اتخذ فتحي قراره بالرحيل ليحصل على فرصة للمشاركة مع فريق آخر".