أصدر أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانًا رسميًا، بعد إعلان رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي اليوم الأربعاء رحيل أحمد فتحي، بعد فشل تجديد تعاقده الذي ينتهي بانقضاء الموسم الحالي. طالع التفاصيل

ونشر أحمد فتحي بيانًا على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ينفي فيه أي خلافات مع مجلس إدارة الأهلي وأنه يرغب في خوض تجربة جديدة بشغف جديد.

وأوضح أحمد فتحي في البيان أن قرار اعتزاله قد يكون قريبًا، كما وجه طلبًا إلى جماهير الأهلي.

بيان أحمد فتحي

بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين إدارة النادي الأهلي العظيم.

فلا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم أو وجود خلافات معهم، فلا يصح جملة وتفصيلا أن يكون هناك خلاف بيني أنا كعاشق ولاعب النادي الأهلي وإدارته التي لم تدخر جهدًا في توفير كل السبل والظروف لإنهاء أي خلافات مزعومة وغير صحيحة.

فبعد أكثر من 13 عامًا من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي حققنا إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة، إسدال الستار والبحث عن تحد جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية لجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي أتمنى من كل التوفيق والنجاح.

فهذه هي سنة الحياه، لقد اتخذت قرارًا لأكون صادقا معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة قدم والتي استمرت أكثر من 30 عامًا، لم أدخر جهدًا أو نقطه عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعه شان نادينا الحبيب النادي الأهلي.

قرار يرفضة القلب بشدة ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياه کی تخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في أوج عطائنا كي لا نضع عبئًا على النادي أو الجماهير.

وكما قلت استخرت الله رافعا الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر لإعطاء الفرصة كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر.

في هذه اللحظات وأنا أكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجوميه أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في أذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات.

وأهيب بجمهور النادي الأهلي بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحری الحقيقة في نشر أي ملابسات خاصة بهذا الموضوع وعدم إعطاء الفرصة للمساس بحبي وتقديري لكم.

في النهايه أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار النابع من کوني أريد تخليد الصورة التي رآني بها جمهور النادي الأهلي خلال فترة تواجدی وإنی لا أريد المساس بهذه الصورة التي لن تفارق ذهتی، وحفظ الألقاب التي تطلق علي من قبل جمهور النادي العظيم والمشاعر المتبادلة بيني وبين الجمهور بعد الاعتزال، الذي قد يكون قريبًا.

أخيرًا، أحب أن أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فترة تواجدي في النادي الأهلي.

ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دومًا مشجعًا ومحبًا وفخورًا کوني واحدًا من أبنائه وجمهوره العظيم