تحدث الصربي ميتشو المدير الفني لمنتخب زامبيا حاليًا والزمالك السابق، عن لاعبي الأبيض مشيدًا بمستواهم الفني خاصة مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وتولى ميتشو مهمة القيادة الفنية للزمالك مطلع الموسم الجاري، قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته بسبب سوء نتائج الفريق واستقدام باتريس كارتيرون.

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "كل لاعب في الزمالك لديه مكان في أفضل 5 دوريات بأوروبا، وجميعهم لاعبين جيدين جدًا".

وأوضح: "أتقدم لهم بالاحترام وخاصة الأعمدة الرئيسية مثل فرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي وزيزو وآخرين".

واستطرد: "أؤمن أن مصطفى محمد له مستقبل جيد وليس لمستقبله الشخصي فقط ولكن لمنتخب مصر، وجيرارد (لاعب ليفربول الأسبق) تواصل معه من أجل ضمه لصفوف فريق رينجرز الاسكتلندي والذي يشرف عليه اللاعب الإنجليزي".

اقرأ أيضًا | تفاصيل عرض رينجرز لضم مصطفى محمد من الزمالك.. واللاعب يضغط للرحيل!

وأضاف: "على اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم للزمالك حتى يتثنى لهم الاحتراف في أوروبا وأمنيتي هي فوزهم بدوري أبطال أفريقيا".

وواصل مدرب منتخب زامبيا الحالي: "أفضل لاعب في الزمالك هو روح الفريق، في غرفة الملابس ستجد الروح الكبيرة هناك".

وتابع: "الفريق هو البطل وأتمنى أن يظل لاعبو الزمالك يتحلون بهذه الروح".

طالع | ميتشو: تجربتي في الزمالك كانت عظيمة.. وأتمنى التوفيق لـ منتخب مصر إلا في هذه الحالة!

وأردف: "عندما أتحدث عن الأهلي أتحدث بغاية الاحترام، لأنه لا يوجد فريق من الأهلي أو الزمالك دون الآخر، بالإضافة إلى بيراميدز كل ذلك يعطي مذاقًا لكرة القدم المصرية".

واختتم: "لذلك لم أكن أتمنى أن ينضم لي أي لاعب من الأهلي للزمالك وقت وجودي مدربًا للأبيض، لأنني كنت أمتلك لاعبين رائعين وموهوبين".