أعرب المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني السابق لـ نادي الزمالك، عن سعادته بتجربته مع الفريق الأبيض، مؤكدًا أن كل شئ كان عظيمًا، وأنه كان سعيدًا جدًا خلال فترة توليه المهمة.

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كان شيئًا عظيمًا أنني كنت مدربًا للزمالك، وكنت سعيد جدًا بتأهلنا لمرحلة المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا، تجربة كانت عظيمة مع لاعبين جيدين وإدارة محترفة، ومدربين معاونين رائعين وجماهير عظيمة".

وأضاف: "شعرت في مصر وكأنني في موطني، الجو العام كان رائعًا والمصريين مرحبين وودودين جدًا ولديهم شغف بكرة القدم، وبالتأكيد شرف لأي إنسان أن يكون جزء من هذه القصة العظيمة، الناس في مصر يتنفسون كرة القدم، وبالتأكيد أرحب بعودتي إلى مصر، وأن أساهم في كرة القدم المصرية".

طالع أيضًا | هيثم فاروق يمتدح طارق حامد: "زملكاوي أكتر من الراجل اللي في شعار النادي"

وتابع: "لم أعاتب أحد على خطأ خلال تدريبي للزمالك، وأنا من يتحمل المسؤولية، ولكن كنا نعاني من كثرة الإصابات بين اللاعبين، ولم نقم بفترة إعداد كافية، ولكنني سعيد جدًا أن الزمالك أظهر مؤخرًا تقدمه بشكل كبير وفاز بالسوبر المصري والإفريقي، وأهنئ الجهاز الفني والإدارة والجماهير بهذه النجاحات".

واستطرد: "نتوقع أن يتم استئناف مباريات الدور قبل النهائي في يونيو بعد انتهاء أزمة كورونا، وأتمنى تتويج الزمالك".

وواصل: "أيمن عبد العزيز كان أحد أساطير الكرة التركية، ويحتفظ بمكانة عظيمة في قلبي، وأتمنى له التوفيق دائمًا، وعلى اللاعبين أن يقدموا أفضل ما لديهم للزمالك حتى يتثنى لهم الاحتراف في أوروبا، وأمنيتي تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا".

وتحدث ميتشو عن تدريبه لمنتخب زامبيا: "انا حاليًا أبني فريقًا لزامبيا ليصل إلى أمم إفريقيا، ودائمًا أضع أمامهم الشغف المصري كمثال، اخترت لاعبين جيدين على أسس احترافية ومتوسط أعمار الفريق 24 عامًا، هدفنا هو الوصول لنصف نهائي أمم إفريقيا والوصول لكأس العالم".

واستكمل: "في يوم من الأيام كنت منافسًا لحسام البدري، ورأيت الطريقة التي يُدير بها الفريق، وتابعت أسلوب خافيير أجيري وبنائه الفريق على لاعبين ذوي موهبة كبيرة، أنا متعاطف تمامًا مع المنتخب المصري، وأتمنى أن أواجهه في مباراة ودية بعد انتهاء كورونا".

وأتم: "أعلم أن مصر لديها نقطتين وعليها حصد بقية النقاط، على مصر أن تصعد لـ كأس أمم إفريقيا وكأس العالم، خاصة بعد وصولها للنسخة الماضية، ليس بمحض الصدفة ولكن بالجهد وأنا أؤمن تمامًا أن مصر تستطيع الوصول لـ كأس العالم، وسأتمنى لهم التوفيق إلا في حالة واحدة، وهي مواجهة زامبيا، ووقتها سأعمل على إقصاءهم".