أشاد أسطورة نادي ليفربول، جرايم سونيس، بجماعية ثلاثي الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم ببطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ونجح الثلاثي هذا الموسم قبل تعليق المباريات بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، في تسجيل 49 هدفًا وساهموا في تصدر ليفربول جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح قد يصبح ليونيل ميسي بعد 5 سنوات

جرايم سونيس اسطورة ليفربول

وتحدث سونيس عن الثلاثي في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "قد يسجل محمد صلاح أكبر عدد من الأهداف بين الثلاثي، لكن سيكون من الخطأ تمامًا أن يعتقد البعض أن هجوم ليفربول يعتمد عليه فقط".

وتابع: "إنه واحد من ثلاثة لاعبين مميزين يقودون هجوم ليفربول، أحب مشاهدة أداء فيرمينو، قبل عامين قد شبهته بأسطورة الفريق، كيني دالجليش".

وأضاف: "روبرتو مثل قطة كبيرة تسير في الغابة حتى تجد فرصة صغيرة تمكنها من إحداث ضجة كبيرة، عقله يعمل بصفة مستمرة داخل الملعب ويمتلك رؤية دقيقة لما يحدث من حوله".

وواصل تصريحاته: "في نفس الوقت، محمد صلاح وساديو ماني يعملان على جذب انتباهك نظرًا لقدرتهما على الاختراق من الأطراف وتسجيل الأهداف".

واستمر: "لذلك أرى أن كلاً منهم لديه ميزة ويكملون بعضهم البعض وهنا تكمن خطورة ليفربول، ولكن الفريق يحتاج إلى تدعيم الدفاع بشكل أفضل في الفترة المقبلة حتى يحرم الأندية المنافسة من الوصول لمرماهم".

وأتم: "مشكلة ليفربول ليست في الهجوم، لأنهم يمتلكون لاعبين يشكلون خطورة كبيرة على مرمى الخصم ويمكن لكل منهم تسجيل 25 هدفًا في الموسم".