تحدث إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، عن ملف التجديد للرباعي في القلعة الحمراء، الذي انتهى قبل أيام برحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "أحمد فتحي لاعب خبرة ومن نوعية نادرة في الكرة المصرية، استغل اسمه وإمكانياته ويستطيع اللعب في أكثر من مركز".

طالع أيضًا | نادر شوقي يروي لأول مرة كواليس جلسات الأهلي مع أحمد فتحي.. وتدخل بيراميدز

وأضاف: "جماهير الأهلي كانت تتعشم في بقاء فتحي لأنه من نجوم الأهلي واللاعبين الخبرة وأصحاب الأداء الرجولي داخل الملعب".

واستكمل: "أحمد فتحي لم يخسر من الناحية المادية، ولكنه خسر جماهيريًا، وسيشعر بذلك في المستقبل".

وتابع: "من المفترض أن تتعامل إدارة الأهلي التعامل مع النجوم الكبار بشكل مختلف، نفس مشكلة أحمد فتحي التي قابلتها هي نفس مشكلتي في الأهلي، كان لا يوجد تعامل مع الإدارة".

وتابع: "أسلوب مفاوضات الأهلي لم يكن احترافيًا على الإطلاق، وفايلر لم يكن اتخذ قراره في بقاء اللاعب أو رحيله".

واستطرد: يجب رحيل لجنة التخطيط بعد فشلها خلال الفترة الأخيرة٬ وعدم التجديد لـ أحمد فتحي سيشكل إزعاجًا لخطة الأهلي في الفترة المقبلة".

وواصل: "لن يرحل أي لاعب من النادي الأهلي إلا بعد موافقة رينيه فايلر، فهو يتحكم فى كافة الأمور داخل الفريق، ويريد إحكام سيطرته".

طالع أيضًا | بطولات يكشف قيمة تجديد عقد وليد سليمان مع الأهلي

وفتح إبراهيم سعيد٬ النار على وليد سليمان٬ نجم الفريق الكروي الأول بالنادى الأهلي بعد تجديد عقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، قائلًا وليد سليمان ليس لاعبًا دوليًا لكي يشترط على الأهلي عند تجديد عقده، ويجب الأخذ فى الاعتبار فى المعاملة بين اللاعب المحلي والدولي".

واختتم: "وليد سليمان لم يفعل شيئا مع المنتخب الوطني، ولم يشارك كأساسي لكي يحصل على هذا المبلغ بعد تجديد عقده، وشارك مع الأهلي دقائق معدودة فقط".