أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن أحمد فتحي ظهير الأهلي، من اللاعبين الكبار مشددًا على أنه يحترم عمله.

ووجه الأهلي الشكر لأحمد فتحي، متمنيًا له التوفيق بعدما رفض الأخير التجديد للقلعة الحمراء، بعد الخلاف على المقابل المالي.

وقال نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أحمد فتحي لاعب كبير وأنا لي طريقة في العمل".

وتابع: "المكالمة كانت الساعة 12 وأبلغ إدارة الأهلي أنها آخر سنة، ولم يكن هناك شيء واضح، وقلت له تحدث مع أمير توفيق مسؤولا التعاقدات بالأحمر".

وواصل: "عندما شعرت أن هناك شيء لم أعتد عليه في عملي، قررت أن أرفع يدي من الموضوع والانفصال، وبالتالي تم إبلاغ الأهلي وأصدر بيانه".

طالع أيضًا.. مدرب شباب الأهلي السابق يكشف عن خليفة أحمد فتحي من قطاع الناشئين

واستكمل: "الأهلي تقدم أكثر من خطوة لكي يتم التجديد لفتحي، وكان يقابلها اللاعب بالتراجع".

أوضح: "غير صحيح أن مصلحتي مع الأهلي وأنني تركت فتحي لهذا السبب، ولكن لاعب الأهلي لم يخبربي بالتفاصيل الكاملة لكل عروضه وكل خطتي انهارت في 5 ثواني".

أكمل: "أحمد فتحي صارحني أن هناك عرضًا من بيراميدز وبالعروض التي يمتلكها، وبعد تقارب وجهات النظر بين الأهلي وفتحي فوجئت بتراجع اللاعب في جلسة الإثنين الماضي".

استطرد: "لم أوافق على تراجع أحمد فتحي 15 خطوة للخلف في مفاوضاته مع الأهلي رغم تقارب وجهات النظر سابقًا، ولو أعلم أن فتحي وقع لبيراميدز لكنت رفضت الجلوس مع الأهلي".

وأشار: "هناك عرض من بيراميدز لمدة 3 سنوات وكان 3 أضعاف رقم الأهلي، ولكن الأحمر اقترب من هذه الأرقام".

وواصل: "الأهلي وصل مع أحمد فتحي لأرقام مطلوبة بنسبة 90% أو 95%".

أشار: "بيراميدز كان يتفاوض مع فتحي باستمرار دون الرجوع لي، وكان يبلغني بهذه المفاوضات، والزمالك لم يتفاوض معي من أجل ضمه".

اختتم: "كان هناك 50 ألف سيناريو للخروج بشكل أفضل من ذلك".