تحدث سعد سمير مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن الإصابات التي تضرب لاعبي المارد الأحمر، وأفضل المدربين الذين تولوا المهمة الفنية للفريق الكروي خلال الفترة الماضية.

وقال سعد سمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "البرتغالي جوزيه بيسيرو، أفضل من تولي قيادة الأهلي في السنوات الماضية، رغم أنني لم أشارك معه أساسيا فترات طويلة لكنه مدرب لديه خبرات وأفاد جميع اللاعبين".

وأَضاف: "بيسيرو كان الأفضل ولكن جاريدو كان أكثر تنظيما، وحسام البدري افضل مدير فني تعاملت معه وأستفدت منه كثيرا، باتريس كارتيرون قابله سوء توفيق كبير مع الأهلي والحارس محمد الشناوي صنع الفارق هذا الموسم".

طالع أيضًا |  نادر شوقي: اختلفت مع أحمد فتحي بسبب علي معلول.. والأهلي تأخر في المفاوضات

وتابع: "محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لا ينال المعاملة التي يستحقها، هو وجهة مشرفة لنا في الخارج والجميع في العالم يتعاملون معه كونه عالميًا إلا نحن، تشعر أن المصريين ما زالوا لا يدركون نجومية صلاح التي وصل لها".

وتابع: "نتعامل في مصر مع محمد صلاح بشكل جيد ولكن لا نعامله كما يستحق فهو نجم كبير، صلاح عرض مساعدتي وكلمني فور إصابتي الأخيرة، أتواصل معه دائمًا، وهو صديق لي ولم يتغير رغم نجوميته".

وتحدث سعد سمير عن بطولة دوري أبطال إفريقيا: "الأهلي بات الأقرب لحصد اللقب الإفريقي التاسع في مشواره بعدما تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي العنيد والصعب فهو أقوى فريق في دوري الأبطال، وضغط الجماهير الدائم علينا هو أكبر حافز لنا لتحقيق االبطولات، وإحساس الفوز ببطولة إفريقيا لا يضاهيه أي إحساس آخر".

وعن إصابته قال المدافع الدولي: "قطعت شوطا طويلًا في البرنامج التأهيلي بعد الخضوع للجراحة في ألمانيا، وأسير بشكل ناجح حتى الآن، وإذا استمرت الأمور كما هي مخطط لها فمن المقرر عودتي للمشاركة في للتدريبات بعد 60 يومًا من الآن، فأنا الآن ورغم تعليق النشاط، أقوم بتنفيذ تدريبات تأهيلية".

واختتم: "عدد الإصابات الكبيرة في الأهلي طبيعي نظرًا لضغط المباريات وتواليها، ولا أرى أن العدد مبالغ فيه، مدرب الأحمال يقوم بتخصيص برامج تدريبية لحماية اللاعبين من الحماية العضلية، والطبيب ليس له دخل في الإصابة".

وكانت الاصابات قد ضربت لاعبي فريق النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وزادت فترة علاجهم كرمضان صبحي، كما يعاني سعد سمير من قطع في وتر إكيلس والتي تعرض لها ديسمبر الماضي.