كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن نشوب خلافات بينه وبين أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أثناء مفاوضات التجديد مع فريق الكرة بالقلعة الحمراء.

وأعلن نادر شوقي اليوم الأربعاء، أنه لم يعد ممثلًا لأحمد فتحي، وذلك بعد إعلان اللاعب عن فشل المفاوضات بينه وبين الأهلي.

وقال نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "حدث بعض الشد والجذب بيني وبين أحمد فتحي بسبب جزئية علي معلول، والتي لم تكن مطروحة في المفاوضات".

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أوضح أن فتحي طلب مساواة عقده بالقيمة التي يتقضاها زميله التونسي بالفريق علي معلول. طالع التفاصيل

وأضاف: "محمود الخطيب كان متابعًا لكل كواليس ملف تجديد أحمد فتحي، جلست مع سيد عبد الحفيظ المرة الأولى في المفاوضات قبل مباراة صن داونز الأولى في منتصف فبراير".

وواصل: "اللاعبون الكبار يجب الجلوس معهم مبكرًا لحسم ملف التجديد، وقلت هذا الحديث في السابق ولن أنكره، والأهلي تأخر بالفعل في المفاوضات".

وأردف: "الأهلي قدم بعض الخطوات وعرض رقمًا مرضيًا وتحمل الضرائب ونسب المشاركة وما إلى ذلك من كل هذه الفوائد لأجل اللاعب الذي لو كان يريد الرحيل لكان فعل ذلك بطريقة أفضل".

وواصل: "لو طلب فتحي مني الاحتراف أو الرحيل عن الأهلي كنت سأسير في هذه الخطوات، دون الإخلال بأي اتفاق مع الطرف الآخر".

وتابع: "فوجئت من موقف أحمد فتحي لأني لم أكن أعلم ما يدور في رأسه بالتحديد وهذا تسبب في انزعاجي، والأهلي عرض مهلة 48 ساعة له لكي يحسم قراره لكن اللاعب طلب 3 أو 4 أيام".

واستأنف: "وليد سليمان جلسة تجديده مع الأهلي لم تأخذ سوى نصف ساعة فقط وكذلك محمد محمود، أنا عندي استعداد أن أصل مع اللاعب حتى آخر العالم لكن لابد من وضوح الرؤية".

واختتم: "خطأ أحمد فتحي هو عدم الوضوح، كل ما طلبه حققته واتفقت عليه، وكان الفشل في ظهور الأمور الجديدة".

وأكمل: "حضور أعضاء لجنة التخطيط ومدير التعاقدات والكرة في مفاوضات أحمد فتحي هو تقدير كبير للاعب".