ارتفعت أسهم انضمام عمر جابر الظهير الأيمن لنادي بيراميدز في الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل توجه أحمد فتحي للفريق الأزرق.

طالع | أحمد فتحي يعلن رحيله عن الأهلي في بيان رسمي: انتهت علاقتي بالنادي والاعتزال قد يكون قريبًا

وشارك عمر جابر مع بيراميدز خلال الموسم الحالي في 16 مباراة، وسجل خلالها هدفًا وحيد.

وقال مصدر مطلع داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ بطولات: "رحيل أحمد فتحي عن الأهلي يمثل خطوة جيدة للزمالك في التفاوض مع عمر جابر من أجل ضمه في الموسم الجديد".

وأضاف: "من المفترض انتقال فتحي لنادي بيراميدز وهو ما يصعب من مهمة مشاركة جابر مع ناديه، لذلك يحاول الزمالك الاستفادة من الأمر والضغط على إدارة بيراميدز للموافقة على انتقال جابر في الموسم الجديد".

وتابع: "مسئولي الزمالك اتفقوا مع عمر جابر على الضغط من جانبه على إدارة بيراميدز وإخطارهم برغبته في العودة مرة أخرى للزمالك، خاصة أنه أبدى التزامه الكامل حين تم إبلاغه بغلق المفاوضات البيضاء في بداية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن هناك صعوبة في التفكير في ضم فتحي بسبب موقف اللاعب في وقت سابق بنفي المفاوضات مع الزمالك في فترة ما قبل تجديد عقده مع الأهلي منذ موسمين، وأن إدارة الأبيض تتحفظ على ضمه بسبب ذلك الأمر".

طالع | كارتيرون يكشف لـ بطولات موقفه من ضم أحمد فتحي إلى الزمالك

وأتم: "لكن قد يتم النظر في الأمر وفق الجلسة التي سيتم عقدها مع كارتيرون لمناقشة احتياجات الموسم الجديد، وهو أمر بعيد، في ظل رغبة الزمالك في الاستفادة من انتقال فتحي لـ بيراميدز بضم عمر جابر، خاصة أن الأخير مازال أمامه سنوات عديدة في الملاعب عكس فتحي - وفق وجهة نظر مسئولي الزمالك.