يرى الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز جناح فريق ريال مدريد، أنّ الثنائي ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة، وزميله السابق، كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي، من بين الأفضل في تاريخ كرة القدم.

فاسكيز أجرى حوارًا مع شبكة "بيلتشر ريبورت" العالمية، تحدث من خلاله عن ذكرياته مع رونالدو، ونشأته في النادي الملكي.

وعن مقصية رونالدو الرائعة في شباك يوفنتوس عندما كان في صفوف ريال مدريد، قال: "لقد شاهدت عرضية كارفاخال، وكانت الكرة قادمة إلى المنطقة التي كنت متواجدا فيها، وفجأة ظهرت بعض الأرجل، رأيت أنه كريستيانو وسجّل هذا الهدف الرائع".

وردًا على "كيف كان الأمر بالنسبة لك، للعب والتدرب مع رونالدو؟"، أجاب: "كريستيانو مُحترف مُذهل، دائمًا ما يطالب نفسه بتقديم أقصى ما لديه ويطالب زملائه بذلك أيضًا، لذلك جعل الجميع يبذلون قصارى جهدهم".

وعن قرار رونالدو الرحيل في صيف عام 2018: "كلاعب عليك أنّ تتفهم قراراته، على الجميع أن يسلكوا طريقهم الخاص".

اقرأ أيضًا.. صحيفة إيطالية: يوفنتوس لا يستبعد رحيل رونالدو بسبب كورونا

وبسؤاله "ميسي أم كريستيانو أيهما الأفضل من وجهة نظره؟"، أجاب: "كلاهما لاعبان مذهلان يصنعان التاريخ، علينا الانتظار لسنوات عديدة لرؤية لاعبين مثلهما".

وعن أفضل ذكرى له مع كريستيانو: "لديّ العديد من الذكريات الجيدة، على سبيل المثال عندما قدمت له تمريرة حاسمة ضد باريس سان جيرمان، تلك كانت لحظة جميلة".

لوكاس فاسكيز - كريستيانو رونالدو

وردًا على "من هو مثلك الأعلى في كرة القدم؟"، أجاب: "لويس فيجو (أسطورة البرتغال، ريال مدريد)، لقد نشأت وأنا أشاهده يلعب في ريال مدريد، يلعب في مركزي دائمًا ما أكنت أشاهده وما زلت أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به، حتى أحسّن أكثر من طريقة لعبي".

وعن نشأته في أكاديمية ريال مدريد: "كانت تجربة رائعة للنمو داخل النادي، ومن ثم اللعب في الفريق الأول".

اقرأ أيضًا.. نجم ريال مدريد: كنا سنتوج بدوري أبطال أوروبا حتى لو لم يُصاب محمد صلاح

وعن رياضته المُفضلة بعيدًا عن كرة القدم: "أحب كرة السلة والتنس، وأحب فرق ليبرون جيمس".

وردًا على "أي من الرياضيين يلهمك بعيدا عن كرة القدم؟"، أجاب: "أرى رياضيين آخرين كمصدر إلهام، مثل رافاييل نادال وباو جاسول وفيرناندو ألونسو".

وبسؤاله: "كيف تشعر عندما تلعب ضد برشلونة؟ هل هي مثل أي مواجهة أخرى؟"، أجاب: "هذه مباريات خاصة، الجميع ينتظر، تعيش هذه المباريات مع الكثير من المشاعر وهناك الكثير من الفرح عندما تفوز".

وردًا على "هل تفضل تسجّيل هدف الفوز ضد برشلونة أم تسجّيل هدف الفوز في دوري أبطال أوروبا؟"، رد: "بالتأكيد هدف الفوز في دوري الأبطال!".

وأنهى تصريحاته ردًا على "من الأفضل في ارتداء الملابس بين اللاعبين؟، أجاب: "أنا بالتأكيد!".