أجرى الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز جناح فريق ريال مدريد، حوارًا مع شبكة "بيلتشر ريبورت" العالمية، تحدث من خلالها عن أفضل لحظاته في النادي الملكي.

وتحدث فاسكيز خلال الحوار عن الألقاب الثلاثة التي حققها النادي الملكي، في 3 مُنسابات على التوالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله: "هل تعتقد أنكم كنتم سوف تهزمون ليفربول في نهائي دوري الأبطال 2018 لو لم يكن كاريوس أو محمد صلاح تعرضا للإصابة؟"، أجاب: "لا أعرف أبدًا ما كان سيحدث".

وأكمل: "ولكن لا أعتقد أن هذا هو السبب، فقبل بداية المُباراة، كان لديّ شعور أننا سنتمكن من الفوز ونحرز اللقب".

محمد صلاح - لوكاس فاسكيز

وردًا على "ما هي اللحظة المفضلة لديك مع ريال مدريد حتى الآن؟"، رد: "لحظتي المُفضلة أعتقد أنها كانت عندما فزنا بواحدة من بطولات دوري أبطال أوروبا الثلاثة، تلك لحظات لا تصدق، يصعب وصفها، إذا اضطررت للاختيار، ربما سأختار دوري الأبطال الأول، لأن اللقب الأول دائمًا ما يكون مُختلفا".

اقرأ أيضًا.. بيكهام يتواصل مع ريال مدريد لضم ثلاثي الملكي لـ إنتر ميامي

وأضاف: "كان من دواعي سروري أنّ أفوز بـ دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، إنه فريق حياتي، وليس أي لقب إنه دوري الأبطال، إنه أهم لقب بالنسبة للنادي وللفريق، الأمر كان مُثيرًا للإعجاب".

لوكاس فاسكيز في نهائي ميلانو ضد أتلتيكو مدريد عام 2017

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن ركلة الجزاء التي أحرزها في نهائي ميلانو ضد أتلتيكو مدريد عام 2017: "في ذلك الوقت عندما كنت أسير والكرة في يدي، كنت أفكر فقط في التسجّيل، وأنّ أحرز أول ركلة جزاء، من أجل مُساعدة الفريق في الحصول على اللقب، كنت محظوظًا وسجّلت".

وأنهى تصريحاته ردًا على "لماذا طلبت من زيدان إحراز أول ركلة جزاء؟"، قائلًا: "كنت أشعر بالكثير من الثقة، كنت أشعر بتحسّن خلال المباراة وفي تلك اللحظة تفكيري الوحيد كان في تسجيل ركلة الجزاء، كنت مُقتنعًا بأنني سوف أسجّل".