كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ أسطورة كرة القدم العالمية، ديفيد بيكهام، ومالك نادي إنتر ميامي في أمريكا، تواصل مع نادي ريال مدريد، من أجل ضم ثلاثي النادي الملكي، لناديه في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ويسعى بيكهام مالك إنتر ميامي إلى التعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم قبل مشاركة فريقه لأول مرة في الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن بيكهام تحدث مع مسؤولي اللوس بلانكوس، حول إمكانية التعاقد مع ثلاثي الفريق، الجناح الويلزي جاريث بيل، ولاعب الوسط لوكا مودريتش، بالإضافة إلى البرازيلي مارسيلو.

بيكهام يملك علاقة جيدة مع مسؤولي النادي الملكي، وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، وكذلك مدرب الفريق الحالي، زين الدين زيدان، إذ لعب الإنجليزي في ريال مدريد في الفترة ما بين عام 2003 و2007.

جاريث بيل - لوكا مودريتش - مارسيلو

اقرأ أيضًا.. بيكهام ينوي إغراء نجم مانشستر سيتي لنقله إلى الدوري الأمريكي

وأوضحت الصحيفة، أنّ خروج بيل من حسابات زيدان، دفع بيكهام إلى إمكانية التفكير في التعاقد مع النجم الويلزي، بالإضافة إلى رغبة مارسيلو في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بعد تألق فيرلاند ميندي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مودريتش المتوقع رحيله في الصيف القادم، على الرغم من أنّ عقده سينتهي في يونيو 2021، لا زال يدرس إمكانية الانتقال للدوري الأمريكي، حيث يُفضل صاحب الـ"34" عامًا الاستمرار في أوروبا.

يُذكر أنّ يوفنتوس الإيطالي، يرغب كذلك في التعاقد مع مارسيلو، وقدم له عرضًا مميزًا (طالع مزيدًا من التفاصيل).