أكد محمد طلعت مهاجم سموحة الحالي والأهلي الأسبق، أن أمنية حياته الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز أو العودة للأحمر.

وقال محمد طلعت في تصريحات لإذاعة "نجوم إف إم": "أمنية حياتي العودة إلى صفوف الأهلي أو اللعب لـ الزمالك أو بيراميدز".

واستكمل: "كنت أمتلك عرضًا من الزمالك، ولكنني فضلت الانتقال إلى الأهلي، لأن اللعب وسط نجوم الأحمر كان حلمي منذ الصغر، وعماد متعب مهاجم القلعة الحمراء الأسبق مثلي الأعلى".

وأردف: "رحلت عن الأهلي بسبب أزمة مع حسام غالي قائد الأحمر السابق خلال المران، وعوقبت وتدربت مع الناشئين".

وأشار: "تمت إعارتي إلى الاتحاد السكندري، وبعد ذلك  تلقيت عرضًا من التضامن الكويتي، وبالفعل انضممت لهم لمدة موسم".

واستطرد: "رفضت التجديد للتضامن وحاولت العودة للدوري المصري ولكن لم أستطع، وتم تصنيفي أنني لاعب يفتعل المشاكل وهذه أصبحت سمعتي، ولم أجد أي ناد في مصر يرغب في ضمي".

وأكمل: "انضممت بعدها لـ ذات رأس الأردني".

وتابع: "البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي كان سببًا في انضمامي للأحمر، بعدما شاهدني خلال بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب".

وأوضح: "لم أغضب يومًا من جلوسي احتياطيًا مع الأهلي، عندما أتدرب مع متعب وأجاوره في غرفة خلع الملابس والأنجولي فلافيو محمد أبو تريكة، كان حلمي رؤيتهم فقط".

وعن أبرز مواقفه مع جوزيه قال: "خلال مواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري، كان الأهلي متأخرًا بهدف وكان الخواجة في قمة غضبه".

وأضاف: "أشار لي بالتسخين، ولكنني شعرت بالخوف، ولم أستطع التحرك من مكاني، ليطلب مني أسامة حسني زميلي التسخين".

وأفاد: "لم أتحرك من مكاني حتى طلب مني مرة أخرى التسخين بشكل انفعالي، وبالفعل استجبت وخضت بعملية التسخين وأنا في قمة التوتر، وزاد توتري عندما علمت بأنني بديلًا لـ أحمد حسن الذي خرج متذمرًا".

واختتم: "جوزيه قبل نزولي نصحني بعدم الالتفات لأحد في الملعب، واللعب فقط من أجل إبراز موهبتي وإمكانياتي، وحديثه معي قبل المشاركة حمسني بشكل كبير".

يُذكر أن محمد طلعت كان مهاجمًا ضمن صفوف الأهلي منذ أكثر من 10 سنوات، وتوج معه بأكثر من بطولة.