أكد محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، على أن الفريق الأول يقدم أداءًا مميزًا هذا الموسم، مُشيرًا إلى هدفهم الكبير في تمثيل مصر في البطولات الإفريقية المقبلة.

وقال عادل خلال مداخلة عبر أثير "أون سبورت إف إم": "نقدم موسمًا جيدًا نتيجة تخطيط مسبق من الموسم الماضي مع عماد النحاس المدير الفني، ونتمنى أن نعود لتمثيل مصر في البطولات الإفريقية".

وتابع: "أشكر اللاعبين على أدائهم المميز مع عماد النحاس هذا الموسم، ونفتخر بهم".

وأضاف: "كان من الممكن أن نُصعد أزمتنا مع سموحة بسبب محمد طلعت، ولكن الهدوء يعطي حلولًا للمشكلات أكثر من الصريخ والصوت العالي، وكرة القدم تحتاج لمسؤولين لديهم الوعي، والأزمة انتهت بمكالمة هاتفية".

وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قد عاقبت محمد طلعت مهاجم سموحة الحالي بالإيقاف لمدة 6 أشهر لتوقيعه لناديين في وقت واحد مع عقوبة مالية، وتواصل مسؤولو المقاولون مع سموحة وتم حل الأزمة وديًا.

وأردف: "لا بد أن تكون إدارة اتحاد الكرة مختلفة، بمعنى أن يتفرغوا للمنصب ويتقاضوا أجرًا، وأنا ما زلت أقول إن الانتخابات لا تفرز دائمًا أفضل الخيارات".

واختتم: "لا يفرق معي من يترشح حتى لو كان إعلاميًا، المهم عندي هو التفرغ وتقاضي أجرًا، وبالنسبة لبند الـ8 سنوات فهذا لا يعنيني طالما هناك انتخابات".