أكد عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش الحالي والأهلي السابق أنه لم يوقع للزمالك مطلقًا، وأن وكلاء لاعبين عرضوا عليه الانضمام إلى الأبيض.

وقال عمرو جمال في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "لم أوقع للزمالك مطلقًا، عُرض عليً الزمالك عن طريق وكلاء لاعبين".

وعن رحيل حسام عاشور، لاعب الأهلي عن صفوف الفريق، قال: "هو يتمنى أن يختتم حياته الكروية في الأهلي وكان دائمًا يقول لنا ذلك، وفي ذات الوقت يريد أن يستمر في الملعب، هو بين نارين وأي قرار سيتخذه سأعذره فيه".

وتابع بشان إصابته السابقة بالرباط الصليبي: "شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأسبق طلب من جاريدو المدير الفني للأهلي حينها عدم إشراكي أمام الأسيوطي لارتباط المنتخب بمباراة مهمة، لكن جاريدو قرر الدفع بي وتعرضت للإصابة".

وأكمل: "الإصابة لم تؤثر على مستواي بدليل أنني سجلت في جميع المباريات التي شاركت فيها، لكن الحُكم عليّ كان غريبًا، وقتها كان الأهلي قد تعاقد مع جون أنطوي وإيفونا بجانب وجود عماد متعب فطبيعي أن يكون ترتيبي الأخير بينهم لأنني عائد من إصابة".

وأكد: "الجابوني ماليك إيفونا مهاجم ماديرا البرتغالي أكثر لاعب حصل على فرصة في الأهلي".

وأوضح: "الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للأهلي استبعدني بسبب غضبي لعدم مشاركتي أمام سموحة في الدوري، علمت بعدم مشاركتي رغم أنني كنت أقدم أداءً جيدًا، وفي غرفة خلع الملابس كنت غاضبًا، الأمر الذي لاحظه يول".

وأفاد: "كنت أوشكت على ترك الملعب والعودة إلى منزلي ولكن عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل نصحني أن أرتدي ملابسي وأتجه للملعب، وبالفعل استجبت له".

واستكمل: "يول لم يشركني في المباراة وبعد ذلك استبعدني من قائمة الأهلي بشكل مستمر، الأمر الذي أغضبني خاصة أنني انضممت للمنتخب خلال ذلك الوقت رغم عدم مشاركتي".

وأردف: "خضعت لعملية في أنفي وعقب عودتي إيفونا تعرض للإصابة ومتعب، وأداء الغاني جون أنطوي مهاجم بيراميدز لم يكن مرضيًا حينها، وشاركت وقدمت مردودًا جيدًا".

وأشار: "بعد ذلك وصل عرض لي من فريق هولندي، وكنت أرغب في الاحتراف ولكن يول تمسك بي".

واختتم: "تصرف يول معي علمني احترام المدير الفني بشكل أكبر وأن أتحكم في ردود أفعالي".