علق عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش على تشبيهه بالممثلة ياسمين رئيس، مشيرًا إلى أن الأمر أصبح صعبًا.

وقال عمرو جمال في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "لم يكن لدي أزمة في تشبيهي بياسمين رئيس ولكن الأمر دخل في مرحلة السخرية فأصبح صعبًا، الجماهير ربطت هذا بالسخرية مني في الملعب إذا كنت غير موفق في أي مباراة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، وهذا أحزنني".

وتابع: "شعرت بقدرة طلائع الجيش على الفوز أمام الزمالك في الدوري المصري، وطارق يحيى المدير الفني السابق للأول شرح إيجابيات وسلبيات الأبيض في المحاضرة وتعليماته كانت سبب الفوز".

وأكمل: "لم أكن على وفاق مع طارق يحيى في طريقة اللعب، وأصبت بشد في العضلة الخلفية في بداية الموسم مع الطلائع وتعجلت في العودة فأصبت مرة أخرى".

واستكمل: "لم أكن مصابًا في مباراة الطلائع أمام الزمالك عندما فزنا 3-2، واستبعادي كان وجهة نظر فنية، وابتعدت عن الكرة شهرًا كاملًا بعد تعطل انتقالي إلى الصفاقسي التونسي".

وأكد: "رحلت عن الأهلي بسبب شعوري بعدم الحصول على فرصة المشاركة".

وتابع عمرو جمال: "شعرت بالخضة عندما سمعت تصريح أن عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل كان لا يحزن بجلوسه احتياطيًا لي، لأنه أسطورة ومثل أعلى".

وأوضح: "متعب كان ينصحني كثيرًا وأثر فيّ، هو أول لاعب علمني التحركات في الملعب والتكنيك، وكان يطالبني بوضع الكرة عكس اتجاه الحارس، وأن أكون باردًا في الملعب ولا أبذل مجهودًا كبيرًا في وسط الملعب".

واختتم: "كنت أشعر بالخجل عندما أقول إن متعب بديلًا لي وأن تأتي عيني في عينه وأنا سأشارك على حسابه، هو سيظل كبيرًا".