قال أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، والإعلامي الرياضي الحالي، إنه إذا عاد به الزمان، لن يخوض معركته مع رئيس الزمالك مرتضى منصور والتي انتهت بحكم المحكمة بابتعاده عن الإعلام قبل عودته مجددًا.

وكان خلاف قد نشب بين أحمد شوبير ومرتضى منصور منذ عدة سنوات نتيجة تناول الأول للثاني بالنقد والهجوم الشديد في إحدى حلقات برنامجه، انتهى بحكم قضائي بمنع شوبير من الظهور في وسائل الإعلام، قبل أن تنتهى الأزمة بينهما.  

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الموضوع كان صغيرًا، ولكنه كبر ووصل إلى محاكم ولم يكن له داع من الأساس".

طالع أيضًا | أحمد شوبير: أطمح في "النمبر وان".. وأعضاء اتحاد الكرة السابق "مكنش ليهم لازمه"

وعن نجله مصطفى شوبير حارس الأهلي الحالي، قال: "شخصيته أنضج مني وأفضل، وسيصبح حارس مصر الأول، لست قلقًا عليه من الانتقاد، لأن عظامه قوية رغم صغر سنه".

ويتعرض مصطفى شوبير، لحملة انتقادات وهجوم بسبب تواجده في الفريق الأول بالنادي الأهلي، باعتبار أن ذلك يتم مجاملة لوالده، وليس لموهبته الكروية. 

وتحدث شوبير عن رأيه في رحيل حسام عاشور عن الأهلي، مضيفًا: "الاعتزال صعب على أي لاعب، الأهلي قدم كل الاحترام لعاشور وتعامل معه بالشكل اللائق، ونصيحتي له أن يعتزل".

وكان النادي الأهلي قد أبلغ حسام عاشور بعدم التجديد له بناء على رغبة المدير الفني رينيه فايلر، ومنحه عدة خيارات لإعلان اعتزاله داخل جدران القلعة الحمراء، بينها الحصول على منصب بالنادي، والعمل بشكل مستمر في قناة الأهلي، وإقامة مباراة اعتزال له، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه بعد. 

وفيما يتعلق بحارس الأهلي شريف إكرامي الذي تلقى إخطارًا أيضًا بالرحيل نهاية الموسم، تابع شوبير: "شريف قادر على اللعب وحارس ممتاز، ولكن عصام الحضري الحارس الأفضل في تاريخ الأهلي بالأرقام".

طالع أيضًا | وليد سليمان يواسي إكرامي وعاشور بالدموع بعد إعلان رحيلهما عن الأهلي

وواصل شوبير: "كان لدي عروض من أندية كبيرة قبل اعتزالي ومنها الزمالك نظير ثلاثة أضعاف المقابل المادي ولكني فضلت الخروج من الباب الكبير". 

واستطرد: "التوأم حسام وإبراهيم حسن مدربا الزمالك والمصري السابقان يستحقان تدريب الأهلي يومًا ما ولكن القرار يعود للإدارة".

وأتم: "بند تعارض المصالح تم وضعه في لائحة اتحاد الكرة بسببي، واللجنة الخماسية اختارها هاني أبو ريدة وليس الاتحاد الدولي باستثناء عمرو الجنايني".

ومن المنتظر، أن تشهد لائحة اتحاد الكرة التي تعدها اللجنة الخماسية وستخضع لتصويت الجمعية العمومية وجود بند يمنع العاملين بالإعلام من الترشح لانتخابات الجبلاية، تحت مسمى تضارب المصالح.

واختتم: "تعامل اتحاد الكرة السابق مع محمد صلاح لا يليق بقيمته، وتقييم عمل اللجنة الخماسية جيد لأن عمرو الجنايني صديقي".