أكد أحمد رمزي نجم الزمالك السابق أن مسئولي الأبيض لابد وأن يُعيدوا فتح ملف نادي القرن من جديد.

وأعلن أحمد رمزي التبرع بكل عقاراته الموجودة في مصر لصالح صندوق تحيا مصر لدعم الإجراءات الاحترازية تجنبًا لتفشي فيروس كورونا.

وأضاف رمزي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك": "لا بد من الزمالك أن يقوم بفتح ملف نادي القرن ونريد من مصطفى مراد فهمي أن يعرفنا كيف لا يأخذ الزمالك نادي القرن، الأبيض هو نادي القرن الحقيقي بسبب بطولاته القارية ولدي قناعة بذلك".

تابع: "نادي الزمالك يومًا ما كان أحسن نادي على مستوى العالم، وكنا أول نادي يتأهل لكأس العالم للأندية".

وواصل: "الجيل الحالي قادر على الفوز ببطولة الدوري حال استكماله ودوري أبطال إفريقيا، ويحتاج إلى الإصرار والعزيمة".

استكمل: "عندما شاهدت برومو قناة الزمالك قبل الافتتاح، سالت دموعي، حيث كانت حلم ملايين سواء في مصر أو الكويت، أن يكون هناك قناة للنادي".

استطرد: "محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة لاعبين ذو إمكانات قوية جدًا".

وعن تتويج الزمالك ببطولتي السوبر المصري والإفريقي، قال: "سعدت بهما سعادة غير طبيعية لأسباب كثيرة، أولها أنهما أثبتا أن الزمالك نادي كبير وعظيم ولا يقف على لاعب أبدًا، وفزنا ببطولتين من الترجي والأهلي ومن أندية مصنفة سواء عربية أو إفريقية أو عالمية".

أكمل: "طارق حامد من أفضل اللاعبين في تاريخ الزمالك في مركزه، وكان هناك حسن شحاتة وفاروق جعفر وتامر عبد الحميد، وطارق استمرار لمسيرة هؤلاء اللاعبين".

تابع: "مصطفى محمد لاعب واعد ومقاتل ونشعر أنه نسخة من عمرو زكي وحسام حسن".

أشار: "الجيل الحالي بالكامل ليس مجاملة له، لديهم القدرة أن يحصدوا بطولات لمدة 3 أو 4 سنوات مقبلة، وأشرف بن شرقي لاعب هائل".

أضاف: "كنت حزينًا من مجلس إدارة نادي الزمالك منذ 4 أو 5 أشهر لأن كان هناك لاعبين واضح عليهم أنهم لا يريدون أن يلعبوا، وتأثيرهم كان مدمر على الفريق كله وليس على أنفسهم فقط".

اختتم: "كانت وجهة نظري أن هؤلاء اللاعبين يتم استبعادهم، وعندما رحلوا فاز الأبيض ببطولتين".