كشفت تقارير صحفية، عن رغبة فريقي آرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيان، في التعاقد مع أحد أهداف فريق ليفربول، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

مانشستر سيتي يُعاني دفاعيًا هذا الموسم بشكل واضح بعد رحيل فينسنت كومباني؛ وفي ظل الإصابات التي ضربت نجوم الخط الخلفي، وفي مقدمتهم إيمريك لابورت وجون ستونز.

بينما ليفربول يريد تعزيز خط الخلفي، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ فيما يأمل ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال في تقوية خط دفاعه، الذي عانى بسبب الجانرز هذا الموسم، قِبل أنّ تتوقف كرة القدم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأندية الثلاثة المذكورة سلفًا تُريد التعاقد مع الألماني مالك ثياو مدافع فريق شالكة.

اقرأ أيضًا.. فيليبس ينصح ليفربول بتجديد عقد نجم الفريق

مالك ثياو

ثياو صاحب الـ 18 عامًا، قد شارك لأول مرة مع الفريق الأول لـ شالكة في الدوري الألماني خلال مواجهة هوفنهايم في 7 مارس الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أنّ ليفربول والذي يُراقب ثياو عن كثب، بعد طلب من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، سيواجه منافسة شرسة من جانب مانشستر سيتي وآرسنال، اللذان أبديا كذلك إعجابهما بقدرات اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ثياو يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني، لذلك يتصارع ليفربول ومانشستر سيتي وكذلك آرسنال على ضمه.

مالك ثياو الذي يلعب كقلب دفاع خاض 24 مُباراة مع شالكة مع مختلف الفئات السنية، وسجّل 9 أهداف وصنع هدفًا.