هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي، واتهمه بالهروب من الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكان كهربا قد انضم لصفوف الأهلي في شهر يناير الماضي، بعد عودته من تجربة احترافية قصيرة في البرتغال قضاها عقب رحيله عن الزمالك، بسبب أزمة مع مجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة البريمو: "كهربا هارب كان يريد الحصول على 20 مليون جنيهًا، وكيف لي أن أعطيه هذا المبلغ بينما يتقاضى طارق حامد 8 ملايين جنيها فقط".

وأضاف رئيس الزمالك: "هروب كهربا من الزمالك كان بمساعدة الأهلي، وهذا اللاعب قام بالتعدي على السويسري كريستيان جروس وزملائه كل يوم يأتي من بار وكل يوم مع واحدة".

وواصل: "كهربا سيحاكم وسيعاقب، وعقده سليم وموثق، واتحاد الكرة أكد ذلك، وهو أخذ كل مستحقاته".

وتابع: "محمود الخطيب أصدر قرارًا بايقاف كهربا بسبب أخلاقيته، بخلاف عقوبات اتحاد الكرة، وأنا أمتلك فيديوهات لهذا اللاعب وهو يقول مرتضى مثل أبي، وأخذت حقي في الزمالك".

وأردف: "لن أدخل مع الأهلي في هذه القصة بسبب التعاقد مع كهربا، ولن أترك حقي، وسأطلب من الاتحاد الدولي 200 أو 300 مليون جنيه، لأن اللاعب خرج معارًا في سنتين مقابل 180 مليون جنيه تقريبًا".

واستأنف: "عندما انضم للمنتخب كانت سعيدًا، رغم أن ذلك ليس من الأخلاق أو التربية أن تضم لاعبًا هاربًا، لأن ذلك سيزيد من سعره في التعويض الذي سأحصل عليه، هذا لاعب دولي".

واختتم: "الأهلي شرب كهربا في مباراة السوبر، ونحن فزنا في النهاية".