أعرب حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز ببطولتي سوبر، في أيام معدودة، مشيرًا إلى أنه قبل حصدهما لم يكن الفارس الأبيض يحقق النتائج المأمولة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس":" الترجي التونسي فريق كبير وتكرار الفوز عليه في ربع نهائي دوري الأبطال يؤكد أنها ليست صدفة".

طالع أيضًا | حازم إمام يُفسر سر احتفاله مع أشرف بن شرقي وأوناجم

وأضاف: "التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال كان من رادس، الأجواء صعبة جدًا ولم نشك في عدم التأهل من رادس، والجماهير التونسية كانت مشحونة بشكل قوي جدًا، للأننا حققنا المكسب عليهم في السوبر والقاهرة في مباراة الذهاب".

وواصل: "مع احترامي لمحمود عبدالمنعم كهربا رحيله لم يؤثر على الفريق وأشرف بن شرقي سبب رئيسي في بطولتي السوبر وعوض غيابه".

واستكمل: "نحصل على أضعاف المكافأت حال الفوز في المباريات الكبيرة،ولم نتمرد وغير صحيح ما يقال إننا أضربنا عن المران بسبب المستحقات، ومرتضى منصور يضاعف مكافآت اللاعبين باستمرار".

واستطرد: "ألعب في الدرجة الأولى منذ 2008 حتى الآن، هذه الفترة من أفضل الفترات في الاستقرار، المستحقات تتأخر فقط، وعلاقتنا بأمير مرتضى منصور جيدة جدًا".

واعترف إمام بواقعة اشتباكه مع زميله السابق بالفريق باسم مرسي واشهار سكين في وجهه قائلًا: "قصة السكينة مضبوطة وليست شائعات، كنا نجلس على الغداء وحدثت مشكلة مع باسم مرسي، وعادت بعدها الأمور إلى طبيعتها".

وواصل: "أخطأت بدل المرة 20 مرة، ونلت عقابي، كان من الممكن أن أكون من أوفي لاعبي العالم لأنديتهم مثل توتي وحسام عاشور".

وأتم: "من ضمن أخطائي أنني خرجت من الزمالك سنة وانضممت للاتحاد السكندري، فكان ذلك عقابًا بالنسبة لي،  من سنة 1995 داخل الزمالك من الناشئين حتى الآن، ولم أكنت أتمنى أن أخرج ولا أرتدي قميصًا غير قميص الزمالك".