قال باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن توقف الرياضة بسبب تفشي فيروس كورونا أمر صعب ولكن الحياة وصحتنا أهم.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "زمالكاوي" المذاع عبر فضائية "الزمالك": "بالنسبة لغياب ثلاثي الزمالك فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، فقد كنت أتوقع أن هذا سوف يحدث ولذلك لم أسافر إلى فرنسا، اللاعبين الثلاثة يعرفون برنامجهم التأهيلي وسيشتغلون في بلادهم".

كارتيرون: أبو جبل يقترب من الانضمام لـ منتخب مصر.. ودروجبا هنأني بعد تتويج الزمالك بالسوبر

وأردف: "محمد عبد الشافي صغير الحجم ولكن كبير في أداءه وخبراته وقيادته هو أدى مباريات ممتازة، لاعب كرة القدم ليس له عمر محدد طالما قادر على مساعدة فريقه هو في مكانة عالية".

وتابع: "طارق حامد القائد الحقيقي على الصعيد الشخصي أعشقه بطل من طراز فريد محترف بشكل غير طبيعي ويؤدي عمل لامعقول ومضاعف لديه عقلية عدم الخسارة أبدًا".

وواصل: "فرجاني ساسي هو المدير الفني للفريق في الملعب هو يستطيع أن يغير الأداء بالشكل الذي أطلبه منه، لديه القدرة على الخروج بالكرة من أي موقف صعب، بالنسبة لي هو وطارق حامد يكملان بعضهما وتشعر أنهما كتوأم".

واستكمل: "بن شرقي هو رجل المواجهات الكبيرة، كلما كانت التحديات صعبة كلما كان لديه الحافز والدافع".

واستطرد: "مصطفى محمد لا أفهم لماذا لا يتم استدعاءه للمنتخب الوطني هو يستحق ذلك بالتأكيد، أؤمن به بشكل كبير يعمل بشكل رائع".

واختتم: "مصطفى فتحي كان من المفترض أن يلعب المباراة الأخيرة ولكن تم تأجيلها، في مركزه هناك الكثير من المنافسة ولدينا لاعبين جيدين على الأطراف، ومن الصعب أن أبدأ به في مباراة صعبة".