أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أنه منذ أن وصل إلى الأبيض لقيادة الفريق دائمًا ما يجد المساندة من مرتضى منصور، رئيس النادي وأمير مرتضى، المشرف على الكرة.

وأضاف كارتيرون خلال استضافته ببرنامج "زملكاوي" المُذاع عبر "قناة الزمالك" اليوم: "منذ وصولي كان دائمًا رئيس النادي وأمير مرتضى يقولون لي أي شئ تحتاجه سواء مخطط أحمال أو غيره سنوفره لك".

تابع: "لكني وجدت أنني لست بحاجة لهذا، لأن هذا جزءً من عملي، وأمير عبدالعزيز لديه خبرة في الأمر، والجهاز الطبي أيضًا لديه الخبرة، ولكن إذا بدأت الموسم الجديد مع الفريق سيكون الأمر مختلفا، لكن لا يمكن أن تفرض علينا السوشيال ميديا قراراتنا، أنا أدرى بعملي وصممت على عدم الحاجة لـ مدرب أحمال".

وعن تجربته مع الأهلي قال: "أحترم كل الأندية التي عملت فيها، عندما وقعت للأهلي لم تكن الأمور الأفضل في تاريخ النادي، وكان من الصعب أن ألعب مع الأهلي أمام الترجي التونسي بعد التعدي علينا وإصابة اللاعبين".

وواصل: "كل الظروف كانت صعبة، وكان من الممكن حدوث كارثة، ولكني أثبت أنني قادر على الفوز على الترجي، والتجربة الخبرات أثبتت ذلك، أحب مصر كثيرًا، وكنت محظوظًا بالعودة إليها وتدريب الزمالك".

اختتم: "الدوري المصري قوي، وليس من السهل أن يصل الأهلي والزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".