أكد صلاح محسن مهاجم فريق النادي الأهلي والمعار لصفوف سموحة، أنه راضي عن مستواه خلال فترة تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء بنسبة 70%.

وكان صلاح محسن قد انتقل للأهلي خلال فترة الانتقالات لموسم 2017- 2018، في صفقة كسرت حاجز الـ 38 مليون جنيه، قبل أن يرحل لسموحة على سبيل الاعارة.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم" عبر برنامج "جمهور التالتة": "كنت أحتاج للعب في ثلاث مباريات فقط، لاعبو الأهلي تحدثوا معي في بدايتي مع الفريق، وكنت أحتاج للتأقلم ودخلت بشكل سريع".

طالع أيضًا | صلاح محسن يكشف كواليس انضمامه لـ الأهلي: خرجت من جراج إنبي "هربان".. والزمالك أغراني بملايين وسيارة

وأضاف: "رغبة والدي كانت الانضمام للأهلي، مشاعري لم توصف عندما دخلت النادي، القلعة الحمراء مختلفة في كل شىء، وحققت أهم أحلامي".

واستكمل: "عندما شاركت مع الأهلي كنت مؤثرًا وأحرزت الكثير من الأهداف، والأمر ليس ضغوطات بسبب ثمن انتقالي، ولكن فقط كنت أريد أن أشارك في مباريات أكثر، والفرص في الأهلي قليلة".

وتابع: "الأهلي يختلف عن أي نادي آخر، مطلوب منك في كل مباراة تقديم أفضل أداء، وثمن انتقالي لم يسبب أزمة مع لاعبي الفريق".

وعن مشاركته في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، أردف قائلًا: "وفاة والدي كان لها  تأثيرًا سلبيًا على أدائي، بجانب عدم مشاركتي في مركزي مع المدرب شوقي غريب".

وعاد صلاح محسن للحديث عن رحيله عن الأهلي قائلا: "النادي رفض رحيلي تمامًا، ورينيه فايلر أراد استمراري، ولكني رحلت من أجل المشاركة والانضمام للمنتخب الأول والأوليمبي".

واستطرد: "أنا لاعب مزاجي وأريد الراحة النفسية لكي أقدم مستوى جيد، وتتم معاملتي بشكل جيد، سيد عبد الحفيظ كان يتحدث معي وهو بمثابة أبي، طلب مني الصبر ولكني تمسكت بالرحيل من أجل المشاركة، وأريد أن أعود للأهلي أقوى مما كنت عليه.