كشف صلاح محسن لاعب فريق النادي الأهلي المُعار لـ سموحة، كواليس انتقاله إلى القلعة الحمراء من صفوف إنبي، مشيرًا إلى أن تلك الفترة كانت الأصعب في مسيرته.

وكان صلاح محسن قد انتقل للأهلي خلال فترة الانتقالات لموسم 2017- 2018 في صفقة كسرت حاجز الـ 38 مليون جنيه.

صلاح محسن: المنتخب الأولمبي سبب رحيلي عن الأهلي

وقال صلاح محسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم" عبر برنامج "جمهور التالتة": "كانت فترة انتقالي للأهلي صعبة للغاية، كنت أتواجد في فيلا مع علاء عبد الصادق، واتفقنا على كل شىء، وكان لدي أكثر من عرض أوروبي".

وأضاف: "عروض أوروبا كانت من مارسيليا، وفريق من النمسا، ولم أكن أرغب في الخروج للاحتراف في ذلك التوقيت، كان طموحتي اللعب في الأهلي وبالنسبة لي اللعبه في صفوفه احتراف، كنت أشاهد قناة الأهلي، وأقول لنفسي أتمنى الانضمام لذلك النادي، وهذا حلمي".

وواصل: "الخطيب لم يتواصل معي، سيد عبد الحفيظ هو من فعل، ولم أتردد لحظة في الانضمام للأهلي، ووكيلي أبلغني أن عرض الأهلي متوسط ماديًا، ولكن رغبتي الأولى والأخيرة حسمت الأمر".

وأردف: "جلس معي من الزمالك إسماعيل يوسف، وأمير مرتضى، وعلاء عبد الصادق من الأهلي، كادت تقع كوراث في إنبي بشأن الصفقة، وأبلغت رغبتي بالانضمام للأهلي".

وتابع: في خضم تلك الكوارث اضطررت للهروب من جراج السيارات لكي أخرج من إنبي.

واستطرد: "الزمالك أغراني ماديًا بـ 3 أو4 ملايين جنيه وسيارة فارهة ونسبة كبيرة لوكيل أعمالي، ولو كنت طلبت أموال أكثر لكنت حصلت عليها".

واستكمل: "37 مليون جنيه ليس لي علاقة بهم نهائيًا، هذه الأموال ذهبت لـ نادي إنبي".

وأتم: "عبد الناصر محمد قام بتصوير مقطع فيديو لي وقال لي قل رغبتك الأولى والأخيرة وكانت الأهلي، لأن الزمالك عرض الكثير من الأموال".

واختتم: "عندما تواجدت في فيلا علاء عبد الصادق طلب مني إغلاق هاتفي، وجلست معه لمدة يومين، حتى أتى سيد عبد الحفيظ واتفقنا على كل شىء".