أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادي، يكون دائمًا في موقف صعب.

وتوج الزمالك ببطولتي السوبر المصري والإفريقي، كما تأهل إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، خلال الفترة الماضية.

وأضاف كارتيرون خلال استضافته ببرنامج "زملكاوي" المُذاع عبر "قناة الزمالك" مساء اليوم: "أمير مرتضى في موقف صعب، لأنه إذا لم نحقق الفوز سيجد المنتقدين ولو حققنا الفوز ينسون دوره، لكنه يبذل مجهودًا كبيرًا ودائمًا أتناقش معه فيما يحتاجه الفريق على المستوى الفني والبدني، ودائمًا يحل المشكلات سواء هو أو رئيس النادي".

تابع: "من الصعوبة أن تحقق البطولات بدون رئيس قوي للنادي، مثلما رأيت في رئيس مازيمبي من قوة الشخصية وجدت ذلك في مرتضى منصور، حيث يوفر لنا الحماية ويتركنا نعمل في هدوء".

وواصل: "أنا سعيد جدًا بقربي من رئيس الزمالك، وجعلني أخذ عنه انطباع جيد عكس كل ما يقال، هو لا يتدخل في عملي إطلاقًا ويهيئ لنا كل الظروف التي تجعلنا نحقق الانتصارات، وإذا حققنا أي فوز فيعود إليه، لأنه يوفر لنا كل شئ".

استكمل:" لم يحدث أبدًا أن مرتضى منصور فرض عليً أي لاعب، بل على العكس عندما كنت أقوم بالتدوير كنت أشعر أن الضغط يأتي من الجماهير وليس منه".

اختتم: "أنا أعرف كيف أخلق المنافسة بين اللاعبين وأحفزهم وأجعل روحهم دائمًا مرتفعة للفوز بالألقاب، ودائمًا كنت أشعر أن مرتضى منصور يشفق عليٌ من ضغط الجماهير".