انتقد أسطورة الكرة الهولندية ونادي فينورد، فيليم فان هانجيم، تصريحات مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، تجاه منافسه في دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد ومدربه، دييجو سيميوني.

وخرج ليفربول بطل النسخة الماضية من المسابقة القارية على يد أتلتيكو مدريد، بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا بنتيجة 4-2، ولكن كانت هناك حالة من الاستياء تسيطر على كلوب بسبب أسلوب سيميوني الدفاعي. (طالع تصريحات كلوب)

فيليم فان هانجيم اسطورة هولندا

وتحدث فان هانجيم عن ما قاله كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "مستاء للغاية من الأشخاص الذين يعتقدون أنه على الجميع الاعتماد على الطرق الهجومية وبصفة مستمرة".

وتابع: "مثل يورجن كلوب أو مايكل أوين، بعد حديثهما باستخفاف عن أسلوب دييجو سيميوني وأتلتيكو مدريد".

وأضاف: "في مدريد، لقد خسروا أمام أتلتيكو على الرغم من أن الأخير تعرض للكثير من الهزائم في الدوري الإسباني، في مقابل سيطرة كبيرة لليفربول بالدوري الإنجليزي وفارق النقاط الشاسع بينه وبين منافسيه".

وواصل تصريحاته: "الآن، ليفربول خارج دوري أبطال أوروبا، لكن بعض الأشخاص يلومون سيميوني على أسلوبه وطريقة لعبه".

واستمر: "ما فعله أتلتيكو مدريد في أنفيلد كان جميلًا، بعد أن وصل ليفربول إلى هدفه وهو التقدم في النتيجة 2-0 بعد هدف روبرتو فيرمينو".

وأتم: "لكن أتلتيكو مدريد كان لديه القدرة في قلب النتيجة لصالحه، لذلك فالخطأ يقع على ليفربول، وعلى كلوب التوقف عن البكاء والشكوى وتهنئة الإسبان".